المحتوى الرئيسى

فيديو طالبة تضع مولودها أمام بوابة جامعة في السعودية

فاجأها المخاض امام الجامعة

كله لك- - وضعت طالبة في جامعة أم القرى بمكة المكرمة مولودها أمام بوابة الجامعة بعدما فاجأها المخاض، ما دفع زميلاتها إلى مساعدتها على وضع جنينها لحين وصول سيارة الإسعاف، وتداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يوثق الحادثة.

وأظهر مقطع فيديو المنشور على يوتيوب آثار عملية الولادة الخاصة بالطالبة على الأرض أمام بوابة الجامعة، كما ظهرت سيارة إسعاف بالقرب منها تحمل الفتاة عقب الولادة لإجراء اللازم طبياً لها ولجنينها.

وأوضحت زميلات الطالبة وفقاً لصحيفة عكاظ السعودية أنهن فوجئن بالطالبة وقد فاجأها المخاض أمام الجامعة أول من أمس الخميس، ما دفعهن إلى الاستعانة بضابطات أمن البوابة في مبنى الطالبات لمساعدة الطالبة على وضع جنينها وقمن بلف المولود بقطعة قماش.

وأكدن أن سيارة الإسعاف نقلت الطالبة (الأم) عقب ولادتها إلى المستشفى لإجراء اللازم فيما لم تذكر الصحيفة السعودية المزيد من التفاصيل حول حالتها الصحية وجنس المولود الذي أنجبته.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ÔÇÔÉ äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا