المحتوى الرئيسى

الأرصاد الجوية غدا ذروة الطقس السيئ وانخفاض جديد في درجات الحرارة يوم الأحد القادم

اكد الدكتور احمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية ، أن مصر ستشهد غدا موجة من الطقس السيئ وعدم استقرار في الأحوال الجوية محذرا المواطنين من طقس غذا الجمعة ، حيث ستصل موجة البرد إلى ذروتها ، وصرح عبد العال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج ” مانشيت القرموطى ” المذاع على قناة العاصمة اليوم الخميس ، أن غدا امتداد لحالة عدم استقرار الطقس مع سقوط أمطار غزيرة تصل إلى حد السيول في بعض المحافظات  .

 

 

الأرصاد الجوية

واكد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية ، أن هناك نشاطا واضحا لحركة الرياح وتتأثر بها حركة الملاحة على البحر المتوسط ، لتصبح مضطربة جدا ، ناصحا الصيادين بعدم نزول البحر للصيد غدا الجمعة حفاظا على أرواحهم ، مشيرا إلى أن درجات الحرارة بدأت بالفعل بالانخفاض نظرا لبدء الأيام الأخيرة من فصل الشتاء ، منوها أن يوم الأحد القادم سيشهد انخفاضا جديدا في درجات الحرارة العظمى والصغرى  .

 

 

هيئة الأرصاد الجوية تناشد المواطنين

وناشد رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور احمد العال المواطنين من ارتداء الملابس الثقيلة ، خاصة في ساعات الليل المتأخرة ، نظرا لانخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار الغزيرة على معظم أنحاء الجمهورية  تصل إلى حد السيول على بعض المحافظات   .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا