المحتوى الرئيسى

بالفيديو صاحبة الكلبة المغتصبة انستاسيا تكشف الشائعات وتوضح حقيقة اغتصاب الكلبة

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم موجة غضب شديدة بعد تداول خبر ” اغتصاب كلبة “، حيث تفاوتت الآراء ما بين مؤيد ومعارض للخبر، حيث استند المعارضين على انه من المستحيل ان يتم اغتصاب كلب لعدة أسباب، وما بين القيل والقال ننشر لكم بالفيديو تصريحات صاحبة “الكلبة المغتصبة” وحقيقة اغتصابها بالتفصيل.

تفاصيل اغتصاب الكلبة انستاسيا:

استضاف الإعلامي جابر القرموطي في برنامجه مانشيت القرموطي المذاع على قناة العاصمة الفضائية الكلبة ” انستاسيا” وصاحبتها ” هايدي الصبان “، حيث أكدت أن ما تداولته وسائل الإعلام مواقع التواصل الاجتماعي، ليس له أساس من الصحة على الإطلاق.

أكدت هايدي الصبان محتوي المنشور الذي قامت بنشره عبر صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حيث أنها قامت بالتصريح أن كلبتها تعرضت للاغتصاب الأمر الذي أغضب الكثير من متابعيها، إلا إنها فوجئت بانتشار خبر قيام شخص باغتصاب الكلبة، كما قامت بعض المواقع بالتهويل مؤكدة على قيام 3 أشخاص باغتصابها، فيما تبني بعض النشطاء الموضوع.

حقيقة اغتصاب الكلبة:

أكدت هايدي الصبان على أن الكلبة بالفعل تم اغتصابها من كلب وليس إنسان، مؤكدة على إنها عند رؤيتها لعلامات تهتك بالجهاز التناسلي طالبت رقم طبيب متخصص عبر مواقع التواصل الاجتماعي للكشف عليها ومعالجتها، الأمر الذي أثبت صحة المعارضين وما أكده الدكتور المعالج باستحالة اغتصاب بشري لكلب الأمر الذي وصفه بالغير منطقي وماهو الا لإثارة البلبلة.

فيديو تصريحات هايدي الصبان في برنامج مانشيت:

تصريحات الطبيب المعالج :



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا