المحتوى الرئيسى

شاهدوا اللحظات الأخيرة من واقعة افتراس الأسد لمدربه

هكذا قام الأسد بافتراس مدربه أمام الجميع...

كله لك-- أظهر فيديو جديد انتشر مؤخراً اللحظات الأخيرة في واقعة افتراس الأسد لمدربه الشاب بالإسكندرية، هذه الواقعة التي أثارت غضب وحزن المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

والفيديو أظهر محاولات المدربين التي فشلت في إنقاذ الشاب من بين براثن الأسد، الذي انقض على مدربه في لحظة غدر وتسبب في مقتله وسط صراخ الحاضرين الذين كانوا يشاهدون العرض.

وحداداً على الشاب إسلام شاهين مدرب الأسود، قامت إدارة السيرك، الواقع في الكيلو 59 طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، بإغلاق أبوابه.

وكشف الصديق المقرب للضحية، سيف علي، أن سبب انقضاض الأسد على مدربه يعود لشدة جوعه، بينما أكد آخر أن صوت الموسيقى الصارخ المصاحب للعرض وراء حالة الهياج التي أصيب بها الأسد وأدت لانقضاضه على المدرب.

بدوره، نفى الموظف في العلاقات العامة بالسيرك، محمد مصطفى، كلا الأمرين، وقال أن سبب هجوم الأسد يرجع لدخوله موسم التزاوج، ولذلك كانت حالته غير طبيعية وهاجم المدرب الذي يرتبط به بعلاقة طيبة وحميمية.

من جانبه، أعلن الدكتور شريف حسين وهو مدير مستشفى "أندلسية" بسموحة في الإسكندرية والذي استقبل المدرب الشاب، أن إسلام توفي نتيجة إصابته بجروح غائرة في الصدر والرقبة وصلت إلى النخاع الشوكي، الأمر الذي أدى لصعوبة مهمة إنقاذه.

وذكر الطبيب أن الشاب وصل إلى المستشفى في حالة يرثى لها وأنه كان مصاباً بجروح غائرة في جميع أنحاء الجسم وصدمة عصبية شديدة، إضافة إلى صدمة قلبية نتيجة ارتفاع ضغط الدم.

وأشار حسين أنه تم عمل الفحوصات اللازمة له، وتبين أنه مصاب بكدمات في النخاع الشوكي وكسر في 5 فقرات من الرقبة، وجروح متعددة وغائرة بمنطقة الصدر والرقبة. ولم تستجب حالته للعلاج، لذا تم وضعه على الأجهزة الصناعية، لكنه فارق الحياة.

وأرجع سبب الوفاة إلى هبوط حاد ومفاجئ بالدورة الدموية أسفر عن توقف القلب.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ÔÇÔÉ äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا