المحتوى الرئيسى

فيلم حار جاف صيفاً مريض سرطان وعروس يجمعهما تاكسي واحد وأوجاع مختلفة

فيلم حار جاف صيفاً يحكي عن عروس شابة تقابل عجوز مريض سرطان بالصدفة ويجمعهما تاكسي واحد، كل منهما ذاهب إلى وجهته. غريبان يجمعهما مكان واحد وأوجاع مختلفة.العروس الشابة انتظرت يوم الزفاف لتلبس الفستان وكل حلمها أن تتصوّر مع عريسها في ليلة العمر، ولكن العريس يواجه ظروفاً جعلته غير قادراً علي تحقيق أمنية وحيدة وبسيطة لعروسه، فلن يستطيع الحضور إلا على مكان عقد القران مباشرة، لتضطر العروس إلى استقلال تاكسي أجرة وتنضم إلى عجوز يصارع المرض الخبيث وحده رغم وجود إبن غير مكترث بمرض والده، يحمل صور الأشعة السينية ليعرضها على طبيب ألماني يزور القاهرة في هذا اليوم الحار.وتبدأ سلسلة أحداث وليدة الصدفة التي جمعتهما، ليلعبا دوراً محورياً في حياة بعضهما ليوم واحد فقط.

محمد فريد وناهد السباعيSubtype Productionsالفيلم حصد العديد من الجوائز وأبرزها جائزة أفضل فيلم روائي قصير ضمن فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد.

موعد ومكان العرض

يُعرض الفيلم في مهرجان أجيال السينمائي ضمن برنامج بدر للأفلام القصيرة 2، يوم الأحد الموافق 4 ديسمبر، الساعة 9:15 مساءً في مبنى 12 في حديقة كتارا. صالة ب.

تشويقة الفيلم

www.youtube.com

طاقم العمل

إخراج: شريف البندري.سيناريو: نورا الشيخ.إنتاج: كلاوديا الجعنة.مونتاج: عماد ماهرالمنتج التنفيذي: صفي الدين محمود، Red Star Films.شارك في الإنتاج: حسام علوان.تصوير سينمائي: فيكتور كريدي.شركة مبيعات: Mec Fil.شركة الإنتاج: Subtype Productions.تمثيل: محمد فريد، ناهد السباعي، دنيا ماهر ومحمد عبدالعظيم.الفيلم مدته: 31 قيقة.لمعرفة المزيد عن الأفلام التي ستعرض في مهرجان أجيال السينمائي يمكنكم تصفح قائمة الأفلام.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا