المحتوى الرئيسى

فتاة يابانية تأكل 4 كيلو من الشعيرية في 3 دقائق

للوهلة الأولى سنظن بأن هذه الفتاة الصغيرة غير قادرة على أكل صحن سلطة صغير، ولكننا سنُذهل عندما نشاهد أنها استطاعت أن تأكل 3.9 كيلو جرام من الشعيرية اليابانية “ياكيسوبا” في 3 دقائق و20 ثانية.

فتاة يابانية تأكل 4 كيلو من الشعيرية في 3 دقائق

هذه السيدة الياناية التي تدعى “كينوشيتا يوكا”، لم تقم بأكل هذه الكم الكبير من الشعيرية فقط، بل إنها تشارك في تحديات الأكل اليابانية الأخرى، وهي مشهورة في اليابان بجنونها في الأكل، لذا فلا يجب أن تستهين بها بأي حال من الأحول.

فتاة يابانية تأكل 4 كيلو من الشعيرية في 3 دقائق

في مقطع الفيديو أدناه تظهر هذه الفتاة وهي تفتح حزم شعيرية “ياكيسوبا” (معكرونة فورية التحضير)، وتسكبها في وعاء أحمر كبير، ثم تبدأ عملية تسريع الفيديو أثناء تناولها لهذه المعكرونة بالعيدنا المخصصة لها، وكانت أثناء عملية الأكل تقوم بسكب المايونيز وصلصة الصويا في وعاء المعكرونة بشكل مستمر.

فتاة يابانية تأكل 4 كيلو من الأندومي في 3 دقائق

بعد نهاية التحدي قامت هذه الفتاة برفع الوعاء الأحمر الكبير عالياً نحو الكاميرا، لتظهر للناس أنها استطاعت أن تأكل هذا الكم الكبير من الشعيرية بسرعة هائلة حتى آخر قطعة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الفتاة قامت في السابق بأكل 62 شطيرة برغر في سبعة دقائق، وثلاثة أرطال من اللحم في خمسة دقائق، و200 قطعة من السوشي في ثمانية دقائق.

هذا هو مقطع الفيديو الذي تظهر من خلاله “كينوشيتا يوكا” وهي تنقض على وجبتها الضخمة من الشعيرية سريعة التحضير.

https://www.youtube.com/watch?v=LuCLHsnW90g




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÔÈßÉ ÃÈæ äæÇÝ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا