المحتوى الرئيسى

تصاميم مطابخ عصرية

المطبخ يعتبر مملكة المرأة و يجب ان تجد كل سبل راحتها به و يجب ان يتميز بالاتساع و سهولة الحركة و التخزين و حرية الحركة به فلذلك تجد ان اول من يهتم بمساحات المطبخ و تصميماته و ديكوراته هى ربه المنزل حيث انه المملكة الخاصة بها حيث تقدي به معظم اوقاتها بين تحضير الافطار و الغداء و العشاء و الحلويات و الوجبات الرائعة و سنتناول هنا بعض التصميمات للمطابخ الامريكية المفتوحة الرائعة التصميم .

مطبخ من اللون الابيض الساطع  البتوجاز عبارة عن شعلة مسطح يعلوها مدخنة و به طاولة في احد جوانب المطبخ لتحضير الطعام بمقاعد بتصميم عصري و  المطبخ هنا يحتوي علي مساحات تخزين كبيرة من ادراج و ضلف .

مطبخ ابيض بسيط

مطبخ كلاسيكي من اللون الابيض بمقابض من اللون الاسود و سطحه من الجرانيت الاسود ايضا مع حائط من اللون الابيض علي شكل مداميك بشكل جمالي انيق و مختلف .

مطبخ ابيض و اسود

مطبخ من اللون الابيض الساطع بأكسسوارات من اللون الفضي و البتوجاز و الفرن عبارة عن وحدة واحدة يعلوها مدخنة و به طاولة في المنتصف لتحضير الطعام بمقاعد بتصميم عصري و وحدات اضاءة عصرية ايضا و المطبخ هنا يحتوي علي مساحات تخزين كبيرة من ادراج و ضلف .

مطبخ ابيض

مطبخ من اللون الاسود لتصميم جرئ و عصري و راقي مع وحدات اضاءة بشكل انيق و مختلف و جميل من نفس اللون مع حائط من اللون الابيض الجميل و جانب من الحائط بتصميم مختلف من الاستيل الانيق و المطبخ به واجهة زجاجية كاملة في احد جوانب المطبخ .

مطبخ امريكي

نلاحظ هنا المصمم اعتمد علي اللون الابيض في التصميم الخاص بالمطبخ الخشبي مع اكسسوارات من الاستيل باللون الفضي الجميل و كذلك الاجهزة باللون الفضي و البتوجار مصمم داخل المطبخ و يعلوة مدخنة مستترة داخل المطبخ و الفرن منفضل و بعيدا عنه قام المصمم بوضع الحوض علي البار الخاص بالتقديم و هي فكرة مختلفة تماما و تري الكراسي امام البار لتناول الطعام بدلا من تناولة علي السفرة و كذلك من الممكن تناول المشروبات السريعة عليه ايضا و يعلوها ثلاث وحدات اضاءة بتصميم عصري جميل و مختلف و الجدران من السيراميك البيج الشبيه بالفسيفساء الجميل الراقي .

مطبخ باركية

مطبخ من اللون الاسود مع الابيض لتصميم جرئ و عصري و راقي مع وحدات اضاءة مخروطية جميلة من نفس اللون الاسود مع حائط من اللون الابيض الجميل و استاند جانبي لحمل الاطباق و الاكواب بتصميم بسيط .

مطبخ ببار

صمم المطبخ بمساحات تخزين كبيرة و المطبخ من اللونين الابيض و الرمادي في تصميم جميل و راقي .

مطبخ بطاولة سفرة

مطبخ مصنوع من الخشب الطبيعي باللون الخاص بالخشب بدون دهانات ليعطي قمة الفخامة و الابداع في شكل ديكوري رائع

مطبخ خشبي بسيط

مطبخ مودرن باللونين الاسود و الابيض  حيث ان المطبخ نفسه من اللون الاسود و الحوائط و الديكورات من اللون الابيض في تصميم عصري جميل .

مطبخ خشبي

مطبخ من اللون الابيض و الفضي سويا بتصميم رائع بأكسسوارات من اللون الفضي و البتوجاز و الفرن عبارة عن وحدات كل وحدة منفصلة عن الاخري به طاولة في المنتصف باللون الابيض لتحضير الطعام بمقاعد بتصميم عصري و وحدات اضاءة عصرية ايضا و المطبخ هنا يحتوي علي مساحات تخزين كبيرة من ادراج و ضلف .

مطبخ رمادي

مطبخ امريكي مفتوح علي غرفة المعيشة من اللون الابيض في تصميم بسيط و انيق .

مطبخ صغير ابيض

مطبخ من اللون الابيض و الاسود سويا بتصميم رائع بأكسسوارات من اللون الفضي و البتوجاز و الفرن عبارة عن وحدات كل وحدة منفصلة عن الاخري به طاولة في المنتصف باللون الابيض لتحضير الطعام بمقاعد بتصميم عصري و وحدات اضاءة عصرية ايضا و المطبخ هنا يحتوي علي مساحات تخزين كبيرة من ادراج و ضلف .

مطبخ فضي و اسود

مطبخ من اللون الاسود الفخم بأكسسوارات من اللون الفضي و البتوجاز و الفرن عبارة عن وحدات كل وحدة منفصلة عن الاخري به طاولة في المنتصف لتحضير الطعام بمقاعد بتصميم عصري و وحدات اضاءة عصرية ايضا و المطبخ هنا يحتوي علي مساحات تخزين كبيرة من ادراج و ضلف .

مطبخ فضي

نري هنا نموذج للمطبخ البسيط ذو المساحة الصغيرة المفتوح علي الصالة او غرفة المعيشة و المطبخ مصمم من اللون الابيض بأكسسوارات فضية اللون

مطبخ مع مداميك بيضاء



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : ÇáãÑÓÇá

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا