المحتوى الرئيسى

بالصور 7 أفكار لتزيين غرفة طفلك

تمنح الأشكال البارزة على الحائط بُعدًا آخر من الخيال، ربما الغيوم أو قوس قزح أو شجرة على الحائط مصنوعة من الخشب، أو حتى الأشكال البارزة التي تباع جاهزة.

الخيمة واحدة من أكثر ما يحبه الأطفال لأنها تشعرهم بخصوصيتهم.. يمكن صناعة الخيمة من أي قماش لا تستخدميه، ووضعه في أحد أركان غرفة طفلك لتعطي شكلًا مميزًا وخاصًا للغرفة.

يعطي استخدام وحدات الإضاءة المختلفة جمالًا وسحرًا لغرفة طفلك.. فيمكنكِ مثلًا استخدام وحدات الإضاءة الصغيرة ذات الشريط الواحد ووضعها حول سريره، أو كتابة اسمه بها على الحائط.

استخدام البراويز الملونة واللوحات فكرة جميلة، خصوصًا لو يحب طفلك الرسم. يمكنكِ الاستعانة برسوماته لوضعها في براويز ثم تعليقها على جدران غرفته.

يعطي تعليق بعض الأعمال اليدوية أو حتى التي تُباع في المحال جوًا من المرح لغرفة طفلك.. فهناك أشكال كثيرة يمكن عملها باستخدام الورق الملون والمقص وحبل أو خيط صوفي، لصنع عالم من المرح في غرفة طفلك.

يُعدّ استخدام المنسوجات المعلقة والمخدات الصغيرة الملونة فكرة جيدة لإعطاء غرفة طفلك طابعًا خاصًا. اختاري ألوانًا وخامات مبهجة، ويمكنكِ أيضًا صناعة المخدات وتطريز بعض الأشكال عليها.

تنفيذ أفكار جديدة لتزيين غرفة طفلك ليس صعبًا، خاصة لو أحب لونًا معينًا أو خامات وجدها لطيفة.. في معرض الصور التالي نقترح عليكِ بعض الأفكار التي تضيف جوًا من المرح على غرفة الصغار.

الرسم على الجدران بطريقة طفولية لا تحتاج لمحترف، فيمكنك إطلاق العنان لنفسك، ورسم شخصية خيالية أو كارتونية أو حتى محاولة رسم طفلكِ بطريقة كارتونية. فقط اختاري المكان المناسب الذي سترسمين عليه، ربما بجوار سرير طفلك؟




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : سوبر ماما

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق