المحتوى الرئيسى

احصلي على أجمل 5 إطلالات أثناء الحمل على طريقة نهى نبيل

إن كنت حاملاً فحتماً أنت تعيشين دوامة البحث عن ملابس حوامل لائقة ومناسبة لك؛ لتساعدك في التعامل مع تمدد جسدك المتوقع في فترة الحمل، وتوفر لك مرونة الحركة والأناقة التي تحبين.تعرفي على ملابس حوامل ستوفر لك إطلالة جميلة.

1- الملابس بقصة "كيت"

فستان مريح للحاملNohaStyleIconعند الذهاب لشراء ما يناسبك من ملابس حمل، من المهم أن تكون مريحة، الملابس بقصة كيب قد تكون هي خيارك المفضل في المناسبات الاجتماعية المختلفة، فيمكنك بارتدائها التحرك بحرية من دون الشعور بالحرج من التغيرات الجسدية التي طرأت عليك، والتي ربما تشعرك بأنك فقدت تناسق جسدك الجميل.ويمكنك إضافة الاكسسوارات المناسبة لتصبح إطلالتك جميلة، وهي فرصة أيضاً لارتداء الأزياء الخليجية التقليدية كالجلابيات، والتي ستكون مريحة لك وتتميز بالفخامة.

2- القمصان الطويلة المحاكة أسفل الصدر

قمصان بقصة حملNohaStyleIconإن كنت تشعرين بالممل من اقتصار اللباس فترة الحمل على الفساتين فهناك خيارات أخرى، يمكنك ارتداء البنطال، ولكن في هذه الحالة تحتاجين إلى القمصان الطويلة والتي تُزم غالباً بحياكة تحت الصدر، وتسمى: إيمباير توب، بحيث تجعل امتلاء بطنك طبيعياً إلى حد ما ومتناسقاً.تجدين هذه القصات في محلات ملابس الحوامل، واحرصي على اختيار ألوان مبهجة تشعرك بالسعادة.

3- القمصان الطويلة كقطعة واحدة

لباس من نوع شيرت درسNohaStyleIconإن ارتداء قطعة واحدة أثناء حملك يوفر لك الراحة التي تبحثين عنها كامرأة حامل، فقد يكون ارتداؤك لقطعة من نوع شيرت درس (وهي الفساتين الطويلة على شكل قمصان) خياراً مناسباً وذكياً.

4- بناطيل القطن والجينز المطاط

صورة بنطال قطني للحامل NohaStyleIconعند اختيار البنطال عليك اختيار البناطيل المصنوعة من القطن والجينز المطاط، فهذان النوعان يساعدانك على الإحساس بالراحة وحرية الحركة.تجنبي تماماً البناطيل الضيقة والضاغطة على جسمك فهي تقيدك في الحركة.

5- البلوفر والقمصان

ملابس حواملNohaStyleIconفي الأسابيع الأولى من الحمل ما زال يمكنك التمتع بـ"ستايل كاجوال" وشبابي بعيداً عن تعقيدات الأسابيع الأخيرة.ارتدي البلوفر فوق قمصان مختارة، تتميز بأنها طويلة نوعاً ما، وتعطي مساحة لبروز خفيف للبطن مع بنطال ببطانة مطاطية تتيح إليك راحة أكبر. ما رأيك أن تستمعي إلى تجربة نهى نبيل في ارتداء ملابس حوامل أثناء حملها؟




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا