المحتوى الرئيسى

وضعت كاميرا في الحمام بعدما لاحظت تأخر ابنتها داخله لتكون المفاجاة

الأم في صدمة بعد أن اكتشفت ما يحدث... ونشرت صورة ابنتها الصغرى وهي تقلد أختها الأكبر!

كله لك-- نشرت السيدة الأمريكية أنجل صورتين لطفلتيها، إحداهما في سنّ الثالثة عشر والأخرى صغيرة في عمر الرابعة، وكل واحدة منهما تقف على قاعدة المرحاض.

وكانت الأم قد لاحظت أن ابنتها الصغرى تدخل الحمام وتتأخر فيه، لذا قررت وضع كاميرات مراقبة لكي ترى ما تفعله الطفلة، وكشفت الكاميرا الفتاة وهي واقفة على قاعدة المرحاض بتلك الطريقة الغريبة.

وحينما سألتها لماذا تفعل هذا كانت إجابتها صادمة  حيث قالت: "نتعلم هكذا في الحضانة حيث نتدرب على الاختفاء خشية من أي هجوم ارهابي.. حيث قالوا لنا ابقوا بعيدا عن أعين أي مهاجم.. وهذا ما نفعله لكي لا تطالنا أي رصاصة او قنابل... نقف مختبئين على قاعدة المرحاض"، وهذا ما أكدته أختها الكبرى.

s68-jpg-84799188720282846.jpg

وقالت الأخت الكبرى للأم أن "هذا التدريب نتدرب عليه خشية من وقوع أي هجمات من الارهابيين".

صُعفت الأم من إجابتهما وقامت بإرسال صورهم لوالدهما، وكذلك نشرت صورهم على الفيسبوك قائلة: "هذا ما يعلمونه لابنائنا في المدارس والحضانة وذلك بعد حدوث هجمات الحادث الارهابي مذبحة أورلاندو الأخيرة، التي خلفت 49 قتيلاً، وتعد الأكثر دموية في التاريخ الأميركي الحديث"، وتابعت متأثرة: "براءة اطفالي ذهبت ولم تعد... كيف يزرعون في نفوسهم الخوف والرعب في مدارسهم هكذا؟".



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ÔÇÔÉ äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا