المحتوى الرئيسى

هل تصدق أن هذه الأماكن موجودة بالفعل على كوكب الأرض شاهد واحكم بنفسك

مهما شعر الإنسان أنه وصل بالعلم والتقنية إلى جميع أنحاء هذه الأرض، واكتشف جميع أسرار طبيعة مخلوقاتها الغامضة، فإنه سيصل في النهاية إلى مايشعره بأنه مازال يجهل الكثير. فهذه الأماكن ستعيد صياغة الدهشة في عقلك حسب موقع List25.

1- نبع البراق الكبير

نبع البراقreddit / arbiliأحد ينابيع المياه الساخنة حول العالم، وهو الأكبر في الولايات المتحدة الأميركية وثالث أكبر ينبوع مياه ساخنة في العالم، ويتميز هذا الينبوع بحجمه الكبير وطبيعة ألوانه الساحرة والجذابة.

2- الشواطئ المضيئة. طبيعة ساحرة

الشواطئ المضيئة طبيعة ساحرةBonjourLifeتتميز هذه الشواطئ بعوالق نباتية مايكروسكوبية باللونين الأحمر والبني، وعندما يحل الظلام تتحول إلى أضواء ساحرة باللون الأزرق المشع كطريقة دفاعية لإخافة الحيوانات، وفي المقابل أبدعت لوحة جذابة وكأن النجوم تسبح على شاطئ البحر.

3- بحيرة النطرون

بجعة محنطة في بحيرة النطرونFun Timeهذه البحيرة الغريبة الموجودة في تنزانيا تحوي نسبة عالية من الأملاح والمعادن الكافية لتحويل كل ما يلمس سطحها من الكائنات إلى أحجار جامدة ومحنطة.

4- أشجار غابة الفرح

الأشجار الملونةGallery Hipقد تعتقد للوهلة الأولى أن هذه الأشجار ما هي إلا نتاجاً لحرب ألوان شعثاء قامت في المنطقة، والحقيقة أن ألوان هذه الأشجار طبيعية 100 من المائة.

5- تضاريس قوس قزح

جبال قوس قزحTadtoonewتم العثور على هذه التضاريس المدهشة في عدة مناطق في الصين، والتي تحمل ألواناً غريبة وجذابة تسر الناظرين، وقد تكونت بفعل تآكل الحجر الجيري والرملي بسبب الرياح والشمس والمطر لملايين السنين وقد خلفت وراءها لوحة بديعة وآسرة للقلوب.

6- الفجوة الزرقاء العظيمة

فجوة زرقاء في المحيطlivescienceربما سبق وشاهدت هذه الصورة، لكن ما لا تعرفه أن هذه الفجوة هي عبارة عن كهف داخلي، وعندما بدأ منسوب المياه في الارتفاع حتى غمر الكهف، تكونت هذه الفجوة الزرقاء الداكنة كظلال للكهف القديم.

7- مدخنة الثلج

ابخرة تتصاعد من بركان متجمدList25قد تبدو الصورة وكأنها مدخنة تنبعث منها الثلوج، في الحقيقة هذه الظاهرة عبارة عن براكين مغطاة بالثلوج تتصاعد منها الأبخرة والغازات وتوجد هذه البراكين في المناطق القطبية الشمالية.شاركنا رأيك في طبيعة الأرض المدهشة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا