المحتوى الرئيسى

معالجه مشكله السمع في ايام معدوده بواسطة زيت الزيتون والثوم

هناك بعض الاشخاص يعانوا من مشكله في السمع، ومن ضمن أكثر هذه الاشخاص هم كبار في السن ويبلغ من العمر 80 او 90 عاماً، ومشكله ضعف السمع نعلم جيداً ليس لها علاقه بالسن فيمكننا التلكم مع بعض الاشخاص وهو بغرفه أخري لا يمكنه أن يسمعنا بالرغم من الصوت المرتفع أثناء الحديث معه.

واليوم معنا مقال جيد جداً ومفيد بالنسبه لهذه الحالات، يمكننا تنفيذه لكي نحصل علي قوه سمع ممتازه وليست مضره تماماً لان المكونات التي سنستعملها هي مواد طبيعية تماماً بخلاف المواد الكيماويه المتوآجده في العلاج المُصنع، والمكونات هي كالتالي: ثلاث فصوص من الثوم – زيت زيتون – قطعه قطن أو قطعه شاش – وقطاره .

إما عن طريقه التحضير والاستخدام، يتم تنظيف فصوص الثوم جيداً وبعدها نضغط عليهم بلطف لكي نحصل علي المياه المتوآجده بهم وبعدها نقوم بمزجه بالقليل من زيت الزيتون ويتم وضعه داخل القطاره، ونضع من 3 قطرات إلي 4 قطرات داخل الاذن المصابة، وبعدها نغلق فتحه الاذن بلطف بقطعه شاش أو قطن، ويتم تكرار هذه العمليه يومياً حتي تشعر بأن الحاله لديك تحسنت تماماً.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا