المحتوى الرئيسى

فوائد ماء الباذنجان للتخلص من البطن و الدهون الزائدة كليا

سوف نتعرف كيف نتخلص من البطن و الدهون الزائدة عن طريق ماء الباذنجان حيث أن منطقة البطن من أهم المناطق التي تسبب الكثير من المشاكل، سواء هذه المشاكل للنساء، أو للرجال، لأن هذه المنطقة بالتحديد تكن واضحة ومظهرها واضح عند الجميع، فإذا كانت رشيقة، فتكون جميلة، وجذابة، أما إذا كانت ممتلئة بالدهون يكون مظهرها ليس جيدا، وغير ذلك تجعلك غير قادر علي إرتداء العديد من الملابس التي نحبها.

الباذنجان

و إزاله الدهون من منطقة البطن عن طريق الرجيم، أو التمارين الرياضية، هو أمر صعب جدا وبناءا علي هذا إليكم أسهل وأسرع طريقة تخلصك من تلك المشكلة، لأنها كل ما تعتمد عليه هو الباذنجان.

في البداية نقوم بتقشير الباذنجان، إلي مكعبات ونضعها في الماء مده تتراوح من المساء إلي الصباح، ثم بعد ذلك نشرب منه كوبيتين في الصباح قبل الافطار، و يمكنك أيضا أن تضع عصير نصف ليمونه او بعضها مكعبات الثلج، وهذا لكي يعطيه طعم مقبول، وبعد ذلك يمكنك تناول كوب آخر قبل الغذاء، فعندما تبدأ في هذه الطريقه سوق تلاحظ الفرق من أول أسبوع، وسوف تلاحظ فقدان رائع في وزنك لا يقل عن 2 كيلو جرام، وخصوصا منطقه البطن، عندما تتبعوا هذه الطريقة السهلة البسيطة.

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا