المحتوى الرئيسى

للرجال فقط 3 أطعمة تخلصك من الكرش خلال شهر


"الراجل من غير كرش.. مايساويش قرش".. جملة شهيرة يرددها الكثير من الرجال بكل فخر اعتقادا منهم أن الكرش أو بروز البطن عزوة وميزة، غير مدركين الأضرار التي تسببها تلك الدهون المتراكمة من ارتفاع في الكوليسترول وضغط الدم بالإضافة إلى أمراض القلب والأوعية الدموية.

لذا تقدم الدكتورة مها الجمل، أستاذ التغذية الصحية أهم الأطعمة التي تساعد الرجال في التخلص من الكرش في أقل من شهر مع ضرورة اتباع نظام غذائى صحى بالإضافة إلى ممارسة الرياضة.

المكسرات
تناول المكسرات النيئة وغير المحمصة حيث تساعد على الشعور بالشبع لفترات طويلة، مما يقلل من كمية الطعام المتناولة طوال اليوم كما تساعد على زيادة معدل حرق الدهون بالجسم.

الشوفان
من أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها على الفطار مع الزبادى، لأنه يحتوى على مجموعة كبيرة من الألياف الطبيعية والتي تساعدك في الهضم بشكل سليم وتقلل الشعور بالانتفاخ.


الأسماك
تعد الأسماك مصدرا غنيا جدا بالأوميجا 3 والتي تعد من الدهون النافعة لصحة الإنسان، كما تساعد على حماية الجسم من الإصابة بالأورام السرطانية.. لذا احرص على تناول الأسماك مرتين أو ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا