المحتوى الرئيسى

6 حيل لخطف قلب زوجك بدون سحر أو شعوذة

ليس أجمل من أن نحب.. فالحب حياة ونماء ورضا وجمال، فمن لم يعش قصة حب لم تعرف الرومانسية قلبه، ولم تطرق العواطف الجياشة جدران أحاسيسه وعقله، ومشاعر وأحاسيس الحب ليس لها توقيت معين أو نقطة بداية ونهاية، ولكن الأهم أن نعرف أن لها قوة سحرية عظيمة التأثير علينا تجعلنا إيجابيين ومتفائلين ومقبلين على الحياة بصورة عظيمة.

وفي هذا السياق كشف الدكتور مدحت عبد الهادي، خبير الاستشارات النفسية، عن بعض الطرق والحيل التي يجب أن تتخذها الفتاة لخطف وسرقة قلب حبيبها بدون سحر أو شعوذة.. وهي

احرصي على الإنصات له طوال الوقت، استمعي له أكثر من التحدث، من أجل فك شفرات عقله وتفكيره واستغلالها لصالحك.

احرصي على أن تكوني إيجابية طوال الوقت الذي تمضيه معه، كوني كلاعب الكرة الذي يسعي لإحراز الهدف ليحقق الغاية وهو الفوز على الخصم، لا تجعليه خصمًا لك ولكن اجعليه هدف من أجل الزواج.

احرصي على إغماض عينيك عن أخطائه وهفواته وتجاهليها أمام أهله وأصدقائه.

اجعلي تفكيرك طوال الوقت منصب على كيفية إرضائه بشتى الطرق، حتى إن كان ذلك سيثقل عليك يمكن تحمل ذلك من أجل تحقيق الهدف.

عند نشوب خلاف ومشادة مع حبيبك، احرصي على الانسحاب في هدوء واتركي لنفسك الوقت الكافي لتحليل موضوع الخلاف واللازم، يمكنك الاقتراح عليه الحلول لمناقسة الموضوع في هدوء وعدم التجاوز.

أثناء لقائك بحبيب القلب بعد نشوب المشكلة والخلاف، احرصي على قول جمله رائعه له: "على فكرة أنا مش هسيبك تقوم وأنت زعلان مني".


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا