المحتوى الرئيسى

غرف نوم مودرن 2017

في هذه المقالة سنتحدث عن غرف النوم المودرن و تصميماتها و اشكالها و الوانها و مساحتها المختلفة حيث تختلف الغرف بين الكلاسيك و المودرن و قد تناولنا غرف النوم الكلاسيك في مقالة منفصلة و سوف نتحدث هنا عن غرف النوم المودرن فقط لا غير فالغرف الايطالية حاليا معظمها مودرن و يميل المشتري حاليا الي اقتناء قطع بسيطة بديكورات بسيطة مما يعطيها شكل مميز و تصميم عصري رائع .

غرفة النوم هنا علي الطراز الايطالي المودرن و الدولاب هنا دولاب جرار بحلية مذهبة و هي نفس الحلية المستخدمة في السرير و باقي الدولاب من الزجاج العاكس لأستخدامه كمراه تعطي احساس بالأتساع بالغرفة و السرير هنا مصمم بشكل مختلف و انيق مع الحلية المذهبة البسيطة مع التنجيد الخاص بخلفية السرير و العمود الموجود بالخلف يزيد من اناقة و جمال الغرفة مع الثريا المتدلية من السقف وتعتبر اقرب ما يكون للكومود لأعطاء اضاءة خافته و استخدم المصمم هنا اللونين الابيض و الاسود في التصميم .

غرفة نوم 1

غرفة نوم مودرن علي الطراز الحديث مصممة بفكرة البراقع المتدلية حيث تعتبر هي الفكرة التصميمية لتصميم الغرفة بالكامل حيث ان الحليان و النقوش المصمم منها الغرفة هي من نفس فكرة براقع الستائر و الدولاب هنا مفصلي مع سرير بتصميم عصري مختلف و وحداتين اضاءة كلاسيكي علي جانبي السرير و ثريا كبيرة في المنتصف

غرفة نوم 2

غرفة نوم مودرن بتصميم عصري رائع و استخدم المصمم اللون الاسود الجرئ لأضفاء لمسة ديكورية علي الغرفة مع عمل رسومات لشكل فراشات علي الحائط و السرير مصمم بشكل بسيط دون اي تعقيدات فالتصميم البسيط له روعته و جمالة ايضا و كذلك وحدة الادراج ليس بها حليات او تصميم هي تتسم بالبساطة و الهدوء .

غرفة نوم مودرن 1

غرفة نوم مودرن من اللون الابيض صممت بشكل ديكوري بسيط و فكرة بسيطة في وجدة الادراج و الكومود و لكنها بشكل رائع و فكرة جميلة مع وضع قطع ديكورية من اللون الاسود و تابلوه من اللون الاسود ايضا .

غرفة نوم مودرن 3

الغرفة هنا غرفة مودرن بسيطة من اللون الابيض مع سجاد من اللون الاسود و تصميم الغرفة نفسها هو تصميم رقيق و مميز و مريح للأعين بتصميم عصري و جميل .

غرفة نوم مودرن 5

غرفة نوم من تصميم بسيط و انيق من اللونين الابيض و الاسود في تصميم رائع و خلفية زجاجية جميلة تضيف الي الغرفة روعة الطبيعة المحيطة .

غرفة نوم مودرن 7

غرفة نوم بسيطة بتصميم عصري انيق حيث الخلفية الارضيات من الاخشان ذاتالشكل الجميل و السرير مصمم بشكل ديكوري رائع و التابلوه الموجود خلف السرير مصمم بشكل جميل ايضا .

غرفة نوم مودرن 8

اعتمد المصمم هنا علي البساطه مع عمل فكرة السرير الطائر الجميل بشكل حيث يرتكز علي الجزء الخلفي من السرير فقط و تداخل فيه الالوان الموف و البيج و الابيض .

غرفة نوم مودرن 11

غرفة نوم مودرن من الالوان الابيض و الرمادي في تصميم انيق يظهر فيه قدرة المصمم علي الابتكار مع البساطة .

غرفة نوم مودرن 12

غرفة نوم بتصميم مختلف حيث وضع المصمم وحدات اضاءة اسفل السرير مما اضاف اناقة علي اناقة الغرفة الاساسية و تعتبر الغرفة لوحة فنية مع استخدام المصمم اللون الاسود في التصميم و هو لون جرئ و مميز .

غرفة نوم مودرن 14

تعتبر الغرفة لوحة فنية مع استخدام المصمم اللون الاسود  مع اللون الموف في التصميم و هو لون جرئ و مميز مع وضع تابلوهات من اللون الموف بظاشكال الزهور المختلفة .

غرفة نوم مودرن 16

اعتمد المصمم هنا علي البساطه مع عمل فكرة السرير الطائر الجميل بشكل حيث يرتكز علي الجزء الخلفي من السرير فقط و تداخل فيه الالوان الاسود و البيج و الابيض .

غرفة نوم مودرن 17



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : ÇáãÑÓÇá

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا