المحتوى الرئيسى

6 فوائد صحية تجعلك حريصا علي تناول الفول السوداني


يعد الفول السوداني أحد أنواع التسالى الشهيرة عند المصريين، والذي يتمتع بمذاق رائع، بالإضافة إلى العديد من الفوائد الصحية التي تجعله علاجا قويا للعديد من الأمراض.. لذا تقدم الدكتورة هبة العالم، استشارى الطب البديل أهم الفوائد المذهلة للجسم عند تناول الفول السوداني.

وتقول الدكتورة هبة: إن الكثيرين يعتقدون أن الفول السوداني يعمل على زيادة الوزن والإصابة بالسمنة وهذا الكلام ليس له أي دليل فعندما يتناول الإنسان الفول السودانى غير المملح يساعد ذلك في محاربة الدهون الثلاثية بالجسم ويقلل من نسبة الكوليسترول الضار مما يمنع الإصابة بتصلب الشرايين.

أيضا يساعد الفول السوداني على الحماية من الأورام السرطانية وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة كما يعمل على تقوية مناعة الإنسان، بالإضافة إلى أنه يمنع الإصابة بألزهايمر ويعالج علامات تقدم العمر والشيخوخة كما يساعد في إنتاج الكولاجين مما يعمل على نضارة وحيوية البشرة وحمايتها من الجفاف.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا