المحتوى الرئيسى

فوائد شرب ماء غسيل الارز فوائد عظيمه يقي من الامراض وخاصه الزهيمر

الكثير منا يقوم بغسل الارز قبل طهيه ووضعه علي النار وهذه المياه يقومون برميها لإعتقادهم أنها لا تستخدم في شئ أو ليس لها فوائد، عكس المتوقع تماماً فهذه المياه موجود بها فوائد لا يمكن أن نتخيلها وهي كنز للجميع وسوف تستخدموا هذه المياه بعد معرفه هذه الفوائد، فأولاً:

ماء الرز يتوآجد به كميه كبيرة من الكربوهيدرات والالكربوهيدرات معروفه بأنها تمد الطاقه للجسم، حيث يمكنك شرب كوب من الماء في الصباح الباكر أو إذا كنت تشعر بالتعب لكي تستجد طاقتك من جديد، ثانياًُ: يمكن لماء الرز التخلص من الإمساك بسبب أنه غني كثيراً بالألياف، ثالثاُ، أكددت بعض الدراسات أن شرب ماء الارز بإنظام ودائماً يحمي تماماً من مرض الزهايمر.

رابعاً: أظهرت بعض الابحاث المتقدمه أن شرب ماء الارز يحمي طفلك من الاسهال وخاصه الأطفال الرضع، ويعتبر ماء الارز أفضل وصفه للإسهال في هذه المرحله لانها تعد آمنه تماماً وطبيعية.

ولكن عليكم معرفه شئ مهم، نقوم بغلي الرز لمده 4 دقائق حتي نحصل علي مياه لزجه بعض الشئ ونضعها داخل زجاجه ونشربها بإستمرار وسوف نلاحظ تغير تماماً في صحتنا. وهذا فيديو يوضح فوائد ماء الرز للجسم بالنسبه للبشره والجلد والشعر.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا