المحتوى الرئيسى

قصة جسم غريب يدور حول الأرض منذ 50 عامًا ويثير المخاوف الفارس الأسود يرسل إشارات راديو

قصة جسم غريب يدور حول الأرض منذ 50 عامًا ويثير المخاوف: «الفارس الأسود» يرسل إشارات راديو بلابلا

زعم البعض أن هناك جسم أسود يُطلق عليه «الفارس الأسود»، يدور حول الأرض منذ حوالي أكثر من 13 ألف عام، ولكن الأكاديميون والعلماء انتقدوا ذلك وأطلقوا عليه نظرية مؤامرة.

وتعود تلك القصة إلى عام 1954، عندما نشرت بعض الصحف الأمريكية مثل صحيفة «سان لويس»، و«سان فرانسيسكو إجزامينر»، قصصًا على لسان الباحث والطيار المتقاعد دونالد كيوي، يقول أن القوات الجوية الأمريكية أبلغت عن وجود جسمين غريبين يدوران حول الأرض، وفي تلك الفترة الزمنية لم يكن هناك تكنولوجيا لإطلاق الأقمار الصناعية بعد.

وفي فبراير عام 1960، أدعت مجلة «تايم» أن الجيش الأمريكي رصد جسمًا أسود، يُعتقد أنه قمر صناعي للتجسس تابع للاتحاد السوفيتي، يدور حول الأرض في مدار، ويميل بـ79 درجة من خط الاستواء، بفترة مدارية 104 دقيقة.

وفي ذلك الوقت كان الأسطول الأمريكي يتتبع جزء من غلاف، القمر الصناعي «ديسكفورر الثامن»، والذي كان يدور في نفس المدار، ويُعتقد أنه قمر صناعي أمريكي مهجور ضل طريقه.

وتحدث الكثيرون في ذلك الأمر، ولكن المحبط في الأمر أنه رغم التكنولوجيا، والأجهزة الحديثة والمعقدة المتاحة تحت أيدينا، ولكن حتى الآن لم يتمكن أحد من معرفة حقيقة أمر ذلك الجسم الغريب.

ومن المثير، في يوم 23 أغسطس 1954، نشرت مجلة التكنولوجيا «أفياشن ويك وسبيس تكنولوجي» قصة عن «الفارس الأسود»، أثارت غضب وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون»، التي كانت تحاول إخفاء تلك المعلومات، وجعلها طي الكتمان.

وخلال فترة الخمسينيات رصد تليسكوب، «الفارس الأسود»، يدور حول الأرض، ولم يتضح سبب وجوده، وخلال تلك الفترة، توقع الكثيرون زوار من السماء في أي لحظة، وقد وصل الأمر إلى حد الجنون حول أمر هذا الجسم السماوي الغريب.

وطبقًا للعديد من وكالات مراقبة الفضاء حول العالم، فإن ذلك الجسم الغريب أو القمر الصناعي، الذي أُطلق عليه «الفارس الأسود»، كان ينقل إشارات راديو لمدة أكثر من 50 عامًا.

black knight

فيما أظهرت الولايات المتحدة ورسيا اهتمامًا كبيرًا بشأن ذلك الجسم الغريب غير المعروف مصدره أو ماهيته، الذي قد يكون تابع لأحد منهما.

فيما تقول شائعات أن الصربي نيكولا تيسلا، أول رجل تلقى إشارات من ذلك الجسم الغريب في عام 1899، حيث أدعى أنه تلقى إرسالًا، لم يصادف مثله، بفضل جهاز راديو طوره بنفسه.

black knight

وكل تلك القصص والحكايات حول الجسم الغريب، تم تجميعها ووضعها جنبًا إلى جنب، وصُنع منها أسطورة «الفارس الأسود».

واليوم هناك العديد من التفسيرات لوجود ذلك الجسم الغريب، منها أن يكون ذلك جزء من حطام، أو زائر من كوكب آخر، والأرجح هو أن يكون حطام او بقايا، ورغم ذلك فإن المؤكد حتى الآن هو أن ذكر قصة ذلك الجسم الغريب، يحدث الكثير من الجدل، فما زال الأمر مجهولًا ومحبطًا.

black knight


                                                    


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ÇáãÕÑí Çáíæã

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا