المحتوى الرئيسى

قد لا تعرف أنك تستخدم ضمادات الجروح اللاصقة بشكل خاطئ

لا غنى عن ضمادات الجروح اللاصقة في صيدلية المنزل، تحسبًا لأي ظرف طارئ قد نحتاجها فيه، وإليكم أفضل طريقة للاستخدام. الجروح والخدوش ليست بحجم واحد، وكذلك الضمادات حيث تبيع الشركات أحجامًا مختلفة، كل منها يناسب حالة معينة.

ضمادات الجروح

وبحسب الطريقة التي يعرضها “Crazy Russian Hacker” عبر قناته على يوتيوب، فهو يستخدم ضمادة لاصقة ذات حجم أكبر قليلًا، ليضمن تغطية أوسع. وللجروح التي تكون على أطراف الأصابع يمكن قص طرفي الضمادة على شكل مثلث.

ضمادات الجروح

ضمادات الجروح

ومن ثم طي الضمادة بهذا الشكل لتغطية الجرح بشكل أفضل.

ضمادات الجروح

ضمادات الجروح

ضمادات الجروح

ضمادات الجروح

هل تعرف قصة اختراع الضمادة اللاصقة؟

يُعد إيرل ديكسون والذي كان يعمل في شركة جونسون آند جونسون مخترعها، حيث اخترعها لأجل زوجته التي كانت تُصاب بجروح أثناء الطبخ. وقد صنع ديكسون الضمادة اللاصقة بوضع الشاش والقطن على طول شريط لاصق، وغطاها بالقماش القطني. وحين كانت تُصاب زوجته بجروح أو حروق أثناء الطبخ، كان يقطع شريطًا من الضمادة. شارك ديكسون اختراعه لمديره، فبدأت شركة جونسون آند جونسون بإنتاج الضمادات اللاصقة.

ضمادات الجروح

هذه طريقة أخرى لاستخدام الضمادة حسب موضع الجرح، تأكّد خلال تحضيرك للضمادة عدم لمسك للقطعة النسيجية التي تكون ملامسة للجروح مباشرة، حتى تبقى نظيفة.

ضمادات الجروح




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ÔÈßÉ ÃÈæ äæÇÝ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا