المحتوى الرئيسى

بالفيديو أفعى ضخمة تلتهم كلباً تحت أنظار صاحبته

استيقظت امرأة في تايلند على مفاجأة غير سارة، عندما وجدت أفعى ضخمة على وشك أن تحول كلبها الأليف إلى وجبة دسمة، وعلى الرغم من طلب النجدة، إلا أن الكلب كان قد فارق الحياة بين أنياب الأفعى.

وتقول كلومفان كيوان (21 عاماً) التي تعيش في مقاطعة باثوم تاي وسط تايلند إنها استيقظت حوالي الساعة 3.00 صباحاً، لتجد أفعى ضخمة يصل طولها إلى حوالي 6 أمتار، وقد ابتلعت نصف الكلب، وكانت لا تزال تحاول ابتلاع ما تبقى من الفريسة، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وسارت كيوان إلى طلب النجدة من خدمة الإنقاذ في مؤسسة محلية، ووصل فريق من المتطوعين للمساعدة، لكن الأوان كان قد فات على مساعدة الكلب المسكين الذي لم تكتب له النجاة.

وكانت كيوان قد سمعت ضجة أصدرها الكلب في وقت سابق من ذلك المساء وهي تحاول النوم، لكنها لم تعر الأمر اهتماماً كبيراً، ولم تتوقع أن ثعباناً بهذا الحجم قد هاجم كلبها في الطابق السفلي.

ووفقاً لصحف محلية، فقد وصل فريق الإنقاذ بعد نفوق الكلب، وحاولوا الاقتراب من الثعبان، الذي اضطر إلى إخراج الكلب الميت في محاولة للهرب. لكن الفريق تمكن من الإمساك بالثعبان وإعادته إلى البرية.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ãæÞÚ 24

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا