المحتوى الرئيسى

طريقة مبتكرة لتحويل المناشف القديمة إلى سجادة صغيرة للحمام

لا داعي لرمي مناشف الحمام بعد استهلاكها واستخدامها لفترات طويلة، سنقدم لك فكرة جميلة ستمنحك استخداماً جديداً ومختلفاً لهذه المناشف بشكل رائع وملفت للأنظار. تعرّف على كيفية صنع سجاد من المناشف القديمة:

المواد

مجموعة من الادواتAmazon / Fiskars, Pixabay, Amazon / Alvin - عليك إحضار 3 أو 4 مناشف على الأقل.- قصاصة سجاد.- مقص دائري المحور.- مقص عادي.- دبابيس.- إبرة.- خيط.

طريقة الصنع

سجاد من قصاصات مناشف مهملةTrue Viral News- أحضر قطع المناشف وقطّعها على شكل 3 قطع بالمقص الدائري أو مقص السجادة.- صفّف القطع فوق بعضها بعضاً بشكل متساوٍ وكأنها قطعة واحدة.- قطّع حدود المناشف من كافة الجهات بحيث لا يبقى إلا القماش اللين.- أحضر الإبرة والخيط واعمل على خياطتها بشكل متساوٍ مع طي كل قطعة بجهة مختلفة عن الأخرى حتى تستطيع التحكم فيها عند تجديلها، وإن واجهت صعوبة بإمكانك استخدام الدبابيس لتثبيتها وإزالتها عند الانتهاء.- جدّل القطع الثلاثة بشكل طولي إلى نهاية القطع، من ثم ثبت هذه الجدلة بخياطتها من كل الجهات التي يمكن أن تتحرك من مكانها.- وأخيراً، أحضر أول القطع وضعها في المنتصف ولفَّ القطعة بشكل دائري ومتلاصق ومن ثم اعمل على حياكة الأطراف بشكل جيد وبألوان مشابهة لقطع المناشف.

هنا ستشاهد طريقة عملها كاملة

www.youtube.comوستحصل أخيراً على قطعة سجاد دائرية بألوان جميلة من صُنع يديك، يمكنك وضعها أمام حوض الاستحمام لتمتص كل المياه التي تسيل من قدميك بعد الاستحمام. المصدر : BuzzFeed.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا