المحتوى الرئيسى

اذا رأيت هذه الحشرة في منزلك قم بالاتصال بالإسعاف فوراً

 لا تقم بقتلها بنفسك وإلا..!

كله لك - - هذه الحشرة تسمى بالحشرة القاتلة وهي من اخطر الحشرات في العالم، لأن هذه الحشرة تسبب مرض يسمى داء المثقبيات الامريكي وهو مرض خطير جدا ليس فقط على البشر ولكن على الحيوانات ايضاً. وأصيب الكثير من الناس بهذا المرض وكانت أعراضه خطيرة. حيث ان هذه الحشرات تتغذى على دماء الكائنات الحية مثل البعوض لأنها من فصيلتها.

وعندما تقوم هذه الحشرات بامتصاص دماء الكائن الحي فإنها تترك اجزاء من السوائل الموجودة في جسمها بداخل جسم الكائن الحي الضحية.

وهذه الحشرة تعتبر القاتل الصامت لأن أعراض الإصابة لا تظهر وقت مهاجمة الحشرة للكائنات الحية لكنها تظهر بعدها بفترة ليست بالقليلة. وأكثر الأعراض شيوعاً لهذه الحشرة هي تورم في مكان الاصابة وحساسية شديدة في الجسم. وهذه الحساسية من الممكن ان تؤدي الى الاختناق وحتى الموت.

والاعراض الاولية للاصابة هي الاصابة بالانفلونزا ولكنها تتطور فيما بعد الى الاعراض السابقة. واذا لاحظت الاعراض السابقة قم بالذهاب الى الطبيب على الفور، ولا تحاول ان تلمس هذه الحشرة بيدك للتخلص منها.

هذه الحشرة توجد بكثرة في المناطق الجبلية والصخرية وخصوصا من يعيشون في مناطق البدو.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÔÇÔÉ äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا