المحتوى الرئيسى

أمور تتمنى المرأة لو يفعلها الرجل من دون أن تطلبها

أغلب النساء يخجلن من هذه الطلبات!

كله لك - - كثيرة هي ومتعددة الامور والافعال التي تتمناها المرأة، ويصعب عليها أن تتطلبها من الرجل، خصوصا وان بعض هذه الامور ستفقد رونقها وجمالها اذا طُلبت دون أن يفعلها الرجل من تلقاء نفسه. فما هي هذه الامور؟

- الاهتمام: كم جميل ان تشعر المرأة باهتمام الرجل الذي تحبه، خصوصا وان الاهتمام يخلق فرصة جديدة لتجديد الحب دائما، وهو دلالة قوية على الحب، وعلى قيمة المرأة عند الرجل، فهي تتمنى أن يقوم الرجل بالاهتمام بها دون ان تطلب منه ذلك حتى لا يصبح مثل أي طلب عادي.

- فهم عشقها للرومانسية: من الامور الهامة التي تتمنى أي امرأة على وجه الارض أن يقوم بها الرجل من اجلها، هو أن يتفهم عاطفتها الجياشة، وطبيعتها، وان يحترم عشقها للرومانسية، وان يتجنب ان يسخر من حبها لها.

- تقدير غيرتها عليهك من الصعب أن تطلب المرأة من الرجل أن يتفهم غيرتها عليه، وان يقدرها، فغيرة المرأة على الرجل الذي تحبه دلالة قوية على حبها له، وقيمته عندها.

- احترام صديقاتها: تفضل المرأة أن يحترم الرجل صديقاتها دون ان تطلب منه ذلك، طالما انهن يتمتعن بخلق حميد، ولا غُبار عليهن من حيث الاخلاق والسمعة، فالرجل الذي يحترم صديقات زوجته، ويقدر مشاعر الصداقة التي تجمع بينهن هو رجل حكيم.

- الحفاظ على نظافته الشخصية والاهتمام بمظهره الخارجي: تعد النظافة الشخصية أمرا هاما على الانسان ان يهتم به دون طلب او توجيه، وهو أمر حساس للغاية، لذلك لا يمكن ان تطلب المرأة من الرجل الحفاظ على نظافته الشخصية والاهتمام بمظهره. ويشمل ذلك ايضا حب الرجل للنظافة بوجه عام، وحفاظه على نظافة المنزل ايضا، وعدم القيام بفوضى حوله.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÔÇÔÉ äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا