المحتوى الرئيسى

فيديو هذا ما يحدث لجسمك عندما تأكل لحم الخنزير ولهذا السبب عليك تجنبه


كله لك - ترجمة خاصة - كل دين لديه طقوسه المختلفة، والكثير من الأديان تمنع أكل لحم الخنزير، ولكن على الجميع التوقف عن تناول لحم الخنزير وذلك ليس بسبب هذه الأديان أو أي معتقدات أخرى، لكن لأن لحم الخنزير يسبب لكم الكثير من المخاطر الصحية.

وتعتبر بكتيريا يرسينيا القولون ملوث خطير وهو موجود في جسم الخنزير. ويسبب الإسهال، القيء، التشنجات، الحمى والمرض. والراكتوبامين هو أيضاً من الكائنات الحية الدقيقة والتي وجدت في جسم الحيوان ويمكنها أن تسبب الموت.

وفي لحم الخنزير هناك مكونات ضارة عليكم التخلص منها قبل استهلاك هذا النوع من اللحوم، والشيء الذي سيدمر المرض هو طهي الطعام على درجة حرارة عالية لأن هذه الطريقة سوف تقتل البكتيريا.

وبحسب ما ترجمت كله لك، فإنه بعد لمس لحم الخنزير النيء عليك أن لا تنسى غسل يديك، كذلك الأمر عند شرائه، تأكد من أن الخنزير لم يأخذ أي نوع من الأدوية، مضادات السموم، الراكتوبامين والمواد الكيميائية.

ومع كل هذه الاحتياطات فإن الشك سيبقى موجوداً وذلك لأن هذا الحيوان يأكل كل شيء وبالتالي سيكون من الصعب التخلص من مسببات الأمراض.

كما أن هناك العديد من المزارع المصنعة لا توفر الهواء النقي للخنازير، إضافة إلى أن أشعة الشمس تكون غير كافية والمراعي غير نظيفة. وتعطي الخنازير الأدوية ومضادة العدوى كغذاء بدلاً من العشب الأخضر، مما يجعلها تنمو وتشيخ بشكل أسرع.

إليكم هذا الفيديو الذي يعرض عليكم جانب من الآثار السلبية لتناول لحم الخنزير...





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÔÇÔÉ äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا