المحتوى الرئيسى

الأخطاء الشائعة في استعمال مزيل العرق استعمله بالطريقة الصحيحة وارحمنا أرجوك

الصيف بأيامه شديدة الحرارة وشمسه الحارقة ورطوبته التي لا تُطاق، في أوقات كهذه فإن أفضل حلفائك: الحمام البارد ومشروباتك المثلجة وبالطبع مزيل العرق القوي.ولكن بالرغم من انتشار المزيلات، فما تزال توجد الكثير من المعلومات الخاطئة بشأنها: ممَّ صنعت، وكيف تُستخدم، ومتى تُستخدم، وما تأثيرها عليك؟فما الذي يجب عليك أن تتوقف عن فعله عندما يتعلق الأمر بمزيل الرائحة المفضل لديك؟

1- للمستخدمين الجدد

مزيل العرقPixabayضعه عقب الاستحمام مباشرة، جفف البلل المتبقي أسفل ذراعك وضع ما تريد من المزيل على جلدك النظيف.

2- لا تستخدم مزيل العرق عوضاً عن الاستحمام!

صنبور مياةPixabayسواء أعجبك ذلك أم لا، عليك أن تستحم.إن مزيل الرائحة قد يعمل على الرائحة، ولكن فقط استعماله عقب الاستحمام هو ما يقضي على الرائحة الكريهة تماماً.

3- لا تضعه مرة واحدة يومياً، وتشعر أنك فعلت ما عليك فعله!

حقيبةPixabayكما هو الحال بالنسبة للكريم الواقي من الشمس وأدوات التجميل، فإن مزيلات الرائحة تحتاج أن توضع أكثر من مرة، وخصوصاً في الأيام الحارة، ضعه بحوزتك لاستعماله وقت الحاجة.

4- إن كنت تعتقد أنك لا تحتاجه! فأنت مخطئ

فتاة تشم رائحة كريهةFlickr / Aqua Mechanicalأغلب الناس تتعرق إلى الدرجة التي تجعل من المزيل للرائحة أمراً حتمياً، فإذا كنت تنوي الامتناع عن استعماله فعليك أن تتأكد تماماً من عدم وجود رائحة لك.المصدر: LifeBuzz.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا