المحتوى الرئيسى

ضعوا الثلج بين إصبع الإبهام والسبابة وستتفاجأون بالنتيجة

ماذا يحصل في جسمكم عندما تضعون الثلج بهذه الطريقة؟

كله لك-- على الرغم من التقدّم الكبير الحاصل في عالم الطبّ، إلّا ان الطب البديل هو الأفضل والأكثر فعالية في علاج الكثير من الأمراض.

تكلّمنا كثيراً في السابق عن أهمية استعمال واكتشاف الجسم، فمن الجسم نكتشف الأمراض ومنه ايضاً يمكننا ان نجد العلاج المناسب لأوجاعنا وآلامنا. بالتأكيد قد سمتعم من قبل عن التقنية الهندية لعلاج الضغوطات النفسية او التقنية اليابانية للتخلّص من الانفعال.

اليوم، نقدّم لكم هذه التقنية الجديدة التي تقوم على استعمال مكعبات الثلج لعلاج الأمراض طبيعياً. بدايةً، احرص ان تحصل على الثلج. تقنية الثلج، إذا صحّت تسميتها تقدّم الكثير من المنفعة والفائدة الصحّية لأمراض الجسم.

في كلّ مرّة تلاحظ ان البثور بدأت تغطّي وجهك وتفقدك بريقك، عليك ان تضع قطعة من الثلج وتضغط عليها في المنطقة التي تظهر البثور فيها.

لكن الخدعة الأهمّ تكون لعلاج آلام الأسنان. ما عليك فعله هو وضع الثلج في الجزء الخلفي من يديك بين إصبع الإبهام والسبابة لترى ان اكثر من 90% من آلام الاسنان سيختفي. حيلة الثلج هذه، اشبه بالمخدّر ذلك لأن الأعصاب الخلفية الموجودة في يدك مسؤولة عن الألم!

اما الذين يعانون من أوجاعٍ في الرأس او حتى من الصداع النصفي، ننصحهم ان يلجأوا ايضاً الى الثلج. افرك المنطقة بين إصبع الإبهام او السبابة مع الضغط بطريقةٍ خفيفة ستخلّصك من هذا الصداع المزمن.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÔÇÔÉ äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا