المحتوى الرئيسى

مهما سافرت وجربت كل شركات الطيران ستجد هذا الثقب في نافذة كل طائرة تدخلها هل خمنت سبب وجوده

هل لاحظت وجود هذا الثقب في نافذة الطائرة من قبل؟ أتعرف ما هو الشيء الذي تخفيه المضيفات في أيديهن؟تلك الأسرار لن تكتشفها بسهولة، حتى وإن كنت تسافر مئات المرات كل عام على خطوط طيران مختلفة!

- أيمكن أن يكون الثقب في نافذة الطائرة عيباً فيها أم أن له غاية لا نعلمها؟

ثقب في نوافذ الطائراتTech Insider رؤية هذا الثقب كفيلة بإثارة ذعر أكثر الركاب تماسكاً، فكيف يمكن أن نجلس بأريحية، ونحن فوق الأرض بآلاف الكيلومترات حين نلاحظ وجود هذا الثقب في نافذتنا؟قبل أن تلغي كل رحلات السفر بسبب ما شاهدته الآن، سنطلعك على السر وراء وجود هذا الثقب الصغير. إن نوافذ الطائرات مكونة من 3 طبقات مصنوعة من مادة صمغية غير قابلة للذوبان، ولتوفير المزيد من إجراءات الأمان، وضعوا هذا الثقب في الطبقة الوسطى.والغرض من وراءه هو تقليل ضغط الهواء في حالة تعرّضِ الطائرة لحادث مفاجئ أدى لانكسار الطبقة الخارجية للنافذة.إذن فهو موجود لحمايتك، وليس لدفعك إلى الخوف من ركوب الطائرات، فإذا لم تجد هذا الثقب في نافذتك، عليك حينها إن تقلق وتتساءل عن السبب.

- لماذا تقف بعض المضيفات في الطائرة دون أن يفعلن أي شيء إلا وضع أيديهن خلف ظهورهن؟

صورة مضيفة طيرانTwitter / fetatraveldepotبمجرد دخولك إلى الطائرة، ستلاحظ وجود نوعين من المضيفات، النوع الأول وظيفتهن أن يساعدنك لإيجاد كرسيك وتلبية طلباتك، أما النوع الآخر فلا يفعلن شيئاً إلا الوقوف بابتسامة ظاهرة وأيديهن مخفية خلف ظهورهن.يا ترى لماذا يقفن بهذا الشكل؟ هل تقتصر وظيفتهن على الابتسام أم أنهن يخبئن شيئاً ما؟

صورة عداد آليAliExpress / Bornisking storeنعم! إنهن يخبئن شيئاً ما بالفعل!تركز تلك المضيفات على المسافرين أثناء دخولهم إلى الطائرة، ليحسبن عدد الحاضرين منهم، عن طريق ضغطة واحدة على العداد الآلي الذي يخفينه بين أيديهن مقابل كل مسافر يرينه، ليسجلن أعداد المسافرين الذين انضموا إلى الرحلة، وعدد الذين حجزوا التذكرة ولكن فوتوا طائرتهم.للتعرف على المزيد من خبايا رحلات الطيران يمكنك قراءة مقال: 6 معلومات لم تعرفها من قبل عن السفر بالطائرة. الثانية أثارت قلقي!المصدر: LifeBuzz, WittyFeed.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا