المحتوى الرئيسى

بالفيديو نمور يقطعون أنثى نمر إرباً أمام السياح المذعورين

دب الذعر بين مجموعة من السياح في الصين بعد أن شاهدوا مجموعة من النمور المفترسة، وهي تمزق أنثى نمر لدى زيارتهم حديقة حيوان.

وذكرت التقارير أن أنثى النمر البالغة من العمر عامين، تعرضت لهجوم شرس من قبل 7 إلى 8 نمور بعد ظهر أمس الأربعاء، في حديقة حيوان بمدينة تشانغنشتون شمال شرق الصين، وتم تصوير هذه المشاهد من قبل زوار الحديقة، قبل أن يتم تناقلها على نحو واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأرفق الفيديو بتعليق أشار إلى أن أنثى النمر الصغيرة تعرضت للهجوم من قبل النمور الكبيرة بسبب دخولها لمنطقتهم، لكن متحدثاً باسم حديقة الحيوان قال إن النمرة تشارك المكان مع النمور الأخرى منذ عامين بسلام.

وأوضح المتحدث بأن جميع النمور كانوا في الهواء الطلق باستثناء واحدة كانت بانتظار وضع مولودها، ويعتقد أن الضحية نزفت أثناء لعبها مع النمور الأخرى، ومن المعروف أن النمور السيبيرية تصبح عدوانية بسبب رائحة الدم.

وقالت إدارة حديقة الحيوان إن أنثى النمر الصغيرة توفيت نتيجة تعرضها للعديد من العضات في العنق، في حين ألقى السياح الذين كانوا شهوداً على الواقعة باللوم على إدارة الحديقة لتقصيرها في حماية الحيوانات.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ãæÞÚ 24

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا