المحتوى الرئيسى

ومن الحب ما قتل فتاة مكسيكية تقتل صديقها بـ قُبلة


ومن الحب ما قتل.. مقولة أكدت صحتها فتاة مكسيكية تسببت في وفاة صديقها بعد قبلة عنيفة على عنقه.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن وفاة مراق مكسيكي يدعى "خوليو جونزاليس ماسياس" - 17 عاماً - بعد إصابته بسكتة دماغية يعتقد أنها ناجمة عن قبلة عنيفة على عنقه من صديقته.

وأشارت الصحيفة إلى أن ماسياس أصيب بتشنجات واضطرابات مفاجئة أثناء تناوله العشاء مع عائلته في مكسيكو سيتي بعد أن أمضى أمسية مع صديقته، ونقلته الإسعاف إلى المستشفى وتوفي لاحقاً، ويعتقد الأطباء أن قُبلة صديقته - 24 عاما - العنيفة تسببت بتشكيل كتلة من الدم في عنقه انتقلت بعدها إلى دماغه وأحدثت جلطة أدت إلى وفاته.

ويطلق الأطباء على تلك القبلة مسمى "لدغة الحب" المعروفة باسم " HICKEYS" وهي عبارة عن علامات تشبه الكدمات على جسم الشخص لاسيما الرقبة، تظهر بسبب تفجر الأوعية الدموية الصغيرة تحت الجلد فتسبب كدمة تستمر من أسبوع إلى 12 يوما ثم تختفي، وتُعالج بكمادات الثلج.

يذكر أن حادثة مشابهة وقعت عام 2011 لامرأة نيوزلندية (44عاماً) سببت لها شللاً جزئياً، وفقدت الحركة في ذراعها الأيسر في ظروف مشابهة بعد لقاء رومانسي، إذ وجد الأطباء آثار كدمة على الشريان الأساسي على الجانب الأيمن من عنقها، لكنها تماثلت للشفاء.

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ãÕÑÇæí

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا