المحتوى الرئيسى

استخدم كره التنس في تخفيف الآلام تماماً

البعض منا يعاني من آلام في العضلات بسبب عدم ممارسه الرياضه اليومية التي تعد من أهم الاشياء التي يجب علينا ممارستها يومياً، وبسبب قله ممارسه الرياضه نعاني من ألم مفرط في المفاصل والقدم والظهر والعضلات الموجوده بمختلف الجسم.

واليوم سنقدم لكم بعض الحيل البسيطه والتي يمكننا أن نفعلها في المنزل دون أي مجهود وسوف تزيل الالام بسرعه فائقه، كل ما عليهم هو شراء كره تنس صغيره من أي مكان وهو متوفره بكثره كما نعلم، ومن ثم نضع الكره الصغيره أسفل القدم ونقف عليها لمده دقيقتين، وهذه الطريقه تعتبر غامضه لبعض الاشخاص ويتجاهلون هذه الحركه.

بعدما تقف علي الكره سيخفف آلام المفاصل والقدمين بالاخص، ولها تأثير سحري علي الاوتار الركبة المشدوده وبعدها ستكون أوتار الركبه لينه تماماً وسوف تحس بفرق كبير، ويمكن وضع الكره علي الارض وفرد الظهر عليها وبهذه الطريقه يمكنك معالجه الفرات التي تؤلمك بسبب الجلوس لفتره طويله علي الكرسي، وأيضاً تعالج الالام الناتجه عن الوقوف لترات طويله، ومعنا فيديو يوضح هذه الحركات بالتفصيل ويمكننا تطبيقها داخل المنزل.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا