المحتوى الرئيسى

سحب جالاكسي نوت 7 من الأسواق بسبب عيب في البطارية يكلف سامسونج مبالغ طائلة

ضربة كبيرة لعملاق صناعة الهواتف المحمولة في العالم ” سامسونج ” حيث أعلنت الشركة عن وقف بيع أجهزة جالاكسي ” نوت 7 ” وسحبها من الأسواق بسبب عيب في البطارية الخاصة بالجهاز , وذكرت الشركة أنها ستستبدل الهواتف التي بيعت من كل الزبائن أو تجار التجزئة .

وفي بيان رسمي لشركة ” سامسونج ” أوضحت أن عملية السحب والإستبدال وتوفير أجهزة بديلة ببطاريات جيدة سيستغرق ما يقارب الإسبوعين ولكن لم يتم تحديد موعد محدد لبداية بيع الأجهزة , وكانت الشركة قد قامت بطرح جالاكسي ” نوت 7 ” في 10 دول حول العالم حتي الآن .

خسارة شركة سامسونج في عملية إستبدال الهواتف ستكون كبيرة , وعن موقف الشركة من التكلفة , رفضت الشركة التعليق ولكنها أشارت أن التكلفة ستكون باهظة حيث قامت الشركة ببيع ما يقرب من 2.5 مليون جهاز من هذا النوع حول العالم , تمتلك سامسونج قطاع كبير من الزبائن حول العالم وتدخل الشركة منافسات شرسة مع شركات الهواتف المحمولة حول العالم فماذا سيؤثر موقف مثل ذلك علي مبيعات الشركة وثقة العملاء التي تعتبر أهم ما تمتلكه الشركة , سؤال تجاوب عنه الأيام القادمة .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا