المحتوى الرئيسى

اطعمة تصيبك بالديدان فى البطن اذا تم تناولها بكثرة

نعم يجب عليك و الان ان تتوقف عن تناول هذا الطعام لانه طبقا لكلام العديد من خبراء التغذية فانه يسبب الاصابة بالديدان فى البطن و التي بالتأكيد سوف تسبب العديد من المشاكل الصحية , و عليك الان قراءة هذا المقال الى اخره عن هذا الطعام و بالطبع سوف نريك كيف يتم الوقاية من هذه الاطعمة. و للأسف اشخاص كثيرون يتناولونها حول العالم و كل يوم و هذا سيئ لان هذا الطعام مضر جدا للجسم.

الاطعمة التي تصيب بالديدان هي اللانشون و البيف , فلا تخدع نفسك بالماركة التي تقوم بشراءها لانه يتم استغلال هذا الاسم لترويج منتج من اللانشون او البيف و هو يحتوي على ديدان شريطية لانه تم تشخيص اشخاص يتناولون هذه الاطعمة كل يوم على الافطار فى الصباح و تم تشخيصهم بالاصابة بالديدان الشريطية فى الامعاء.

مشروب صحي لتنظيف الامعاء و الكبد من السموم المتراكمة و علاج مشاكل التنفس

و من الاعراض التي تدل على انك مصاب بالديدان الشريطية فى الامعاء الاتي :

  • الام فى البطن
  • هبوط مفاجئ و تعب
  • نقص فى الوزن
  • امساك شديد
  • مشاكل فى الهضم

و يمكن لك ايضا ان تصاب بالديدان عندما تأكل اللحم الذى لم يتم تسويته جيدا او تناول لحوم الخنزير او الاكل الملوث الذى من الممكن ان يحتوي على بيض ديدان شريطية او الخضراوات التي لم يتم غسلها جيدا و هذه هي اسرع طريقة للاصابة.

و الطهي الجيد للطعام لو سقتل هذه الديدان حتي لو كانت موجودة فى الطعام فانك لن تتأثر بها

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا