المحتوى الرئيسى

طريقة للتخلص من ورم ابهام القدم بدون اى تدخل جراحي

ورم الابهام فى القدم هو مشكلة نراها كثيرا فى حياتنا و تصيب بعض الاشخاص و لعل السبب الشائع لها هو تراكم الاملاح فى القدم و بسبب الاحذية الغير مريحة او الاصابة بالرومايزم او سوء التغذية او مرض النقرس. كلها اسباب تؤدي الى حدوث تورم فى الابهام او فى القدم عموما.

و العلاج الطبيعي و الطب البديل يفرض علينا العديد من الطرق العلاجية لمواجهة هذه المشكلة الصحية عن طريق تنقية الجسم كله , و هذه الطريقة سوف تخلصنا من ورم الابهام بدون اى تدخل جراحي.

علاج ورم الابهام

1- ما سنحتاجه هو الاسبرين العادي و اليود و يمكن شراؤهما من الصيدلية , فقط قم باحضار 200 مل جرام من الاسبرين او ما يعادلها من 5 حبوب و احضر 10 مل جرام من اليوم و اطحن الاسبرين و ضعه فى اليود و قم بمزجهم جيدا . ثم خذ الخليط و ضعه على منطقة الورم قبل النوم.

2- يمكنك ايضا استخدام الليمون مع اليود و خلطهم معا بنفس الطريقة السابقة و دهن المنطقة المتورمة.

3- يمكن ايضا استخدام ورق الغار مع الكحول ( من الصيدلية ) , فقط قم باحضار 5 ورقات من ورق الغار مع 0.5 كوب من الكحول تركيز 70 % و اخلطهم معا بعد ضحن ورق الغار ثم اترك الخليط لمدة اسبوع.

بعد ذلك قم بغسل القدم جيدا عن طريق نقعها فى خليط من الماء و الباكينج صودا و قم بتجفيفها جيدا ثم ضع الوصفة السابقة و ادهنها على مكان الورم

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا