المحتوى الرئيسى

كيفية علاج تورم الساقين باستخدام شاي البقدونس

قد تكون واحد من العديد الذين يعانون من تورم الساقين فإن كنت منهم فهذا العلاج الأكيد للتخلص من هذه التورمات نهائيا .كما نعلم جيدا أن هذه التورمات تكون عائق كبير في الحركة وممارسة الأنشطة اليومية فتراكم السوائل الكثيرة في الأنسجة هو السبب في تورم الساقين كما أنة يكون نتيجة لعوامل أخري مثلا زيادة الوزن فزيادة الوزن هو أحد أكثر الأسباب لتورم الساقين وأيضا الدورة الشهرية بالنسبة للسيدات وممكن يكون الحمل.

التخلص من تورم الساقين :

فبعد أبحاث عديدة لخبراء الطب البديل توصلوا أخير إلي  الشاي بالبقدونس والذي هو كلمة السر في هذا الموضوع فالبقدونس له شعبية كبيرة جدا خصوصا في مصر فالبقدونس له فوائدة العديدة فهو ينظم معدل ضغط الدم في جسم الإنسان وأيضا يساعد بشكل كبير في تدفق البول مما يخفف السوائل التي تراكمت في الساقين.

كيفية إعداد الشاي بالبقدونس :

يتم إحضار وعاء ونصف لتر من الماء (500 ملي ) ويتم وضع الماء في الوعاء ويغلي .بعد ذلك يتم وضع أوراق البقدونس مع الجذور  في الماء المغلي ثم يترك لفترة 5 دقائق ثم نتركه حتى يبرد لمدة ثلث ساعة (أي عشرون دقيقة ) .

عدد مرات شرب الشاي بالبقدونس :

يتم شرب هذا الشاي ثلاث مرات يوميا ويتم المواظبة علية للتخلص من تورم الساقين خلال أيام قليلة فقط .

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا