المحتوى الرئيسى

4 نباتات تجلب الطاقة الإيجابية لحياتك لا تفوتي استعمالها

كله لك:-تعتبر النباتات المنزلية مهمة لتلطيف الجو وجيدة لطرد بعض الحشرات من المنزل، كما أنها مفيدة لاكتساب طاقة إيجابية، لهذا سنتعرف من خلال المقال التالي على مجموعة من النباتات التي قد يكون لها دور إيجابي في حياتك، إذا اتبعت الخطوات المناسبة للحفاظ عليها.

– الياسمين: تعمل زهرة الياسمين على تمتين العلاقة الزوجية وتحسينها، كما أنها تهدئ الأعصاب لذلك فمن الجيد أن تضعيها بغرفتك باتجاه الجنوب.

– إكليل الجبل: يحسن من الصحة ويعزز عمل الذاكرة، كما يجعل جسمك قادرا على مقاومة التعب وقلة النوم، للتمتع بكل هذه المنافع ضعي إكليل الجبل في مكان مشمس وحاولي ألا تقومي بسقيه كثيرا.

– نبات المريمية: تحميك المريمية من الطاقة السلبية، مثل الخوف والقلق، لذلك وحتى تتمكني من الاستفادة من كل هذه المنافع حاولي ألا تضعيها في الأماكن الجافة.

– الصبار: تجلب الألوفيرا أو الصبار الطاقة الإيجابية للبيت، لذلك من الممكن أن تضعيها في مكان يصله الضوء لكن دون أن تلامسها أشعة الشمس مباشرة، كما يمكنك سقيها باستمرار من أجل دوام بقائها.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : Ìí Èí Óí äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا