المحتوى الرئيسى

بالصور قط نمري يجذب الأنظار إليه من جميع أنحاء العالم

نال قط نمري فريد شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بفروه المخطط والمنقط.

أثار القط البنغالي " ثور" ضجة كبيرة على موقعي فيس بوك وإنستجرام بعد نشر صور له تُظهر فروه النادر الذي يمزج بين الفرو المخطط والمنقط.

وعرف القط نفسه على مواقع التواصل الاجتماعي بأن " اسمه ثور، ويعيش في بلجيكا، وهذه الصفحة على فيس بوك يديرها موظفيه، وتمنى أن يستمتع معجبيه بمغامراته اليومية."

وقالت صاحبة ثور لموقع هافينجتون بوست: إنها تبنت القط البالغ من العمر 3 سنوات أثناء وجودها في هولندا عام 2013، حيث كادت تصطحب قط آخر لمنزلها لكنها وقعت في حب ثور عندما وجدت المربية تحمله بين يديها.

وأضافت أنه مع انتشار صور ثور على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ يتساءل المستخدمون عما إذا كان فروه حقيقي أم تم تعديله باستخدام الفوتوشوب، لكنها أكدت أنه حقيقي ولم تستخدم الفوتشوب مع صوره. بالصور.. قط نمري يجذب الأنظار إليه من جميع أنحاء العالم بالصور.. قط نمري يجذب الأنظار إليه من جميع أنحاء العالم بالصور.. قط نمري يجذب الأنظار إليه من جميع أنحاء العالم بالصور.. قط نمري يجذب الأنظار إليه من جميع أنحاء العالم بالصور.. قط نمري يجذب الأنظار إليه من جميع أنحاء العالم بالصور.. قط نمري يجذب الأنظار إليه من جميع أنحاء العالم بالصور.. قط نمري يجذب الأنظار إليه من جميع أنحاء العالم بالصور.. قط نمري يجذب الأنظار إليه من جميع أنحاء العالم بالصور.. قط نمري يجذب الأنظار إليه من جميع أنحاء العالم بالصور.. قط نمري يجذب الأنظار إليه من جميع أنحاء العالم بالصور.. قط نمري يجذب الأنظار إليه من جميع أنحاء العالم بالصور.. قط نمري يجذب الأنظار إليه من جميع أنحاء العالم بالصور.. قط نمري يجذب الأنظار إليه من جميع أنحاء العالم


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا