المحتوى الرئيسى

بالفيديو طريقة عالمية مبتكرة للتخلص من الذباب باستخدام كيس بلاستيك وعملات معدنية نجوم مصرية

ينتشر الذباب بكثرة خاصة فى فصل الصيف ،الامر الذى يسبب الازعاج للكثيرين وذللك باعتباره من احدى الحشرات المزعجة والتى تعتبر من مسببات  الأمراض  عن طريق نقل  الجراثيم والميكروبات على أرجلهم وأفواههم كما ان  الإناث تضع بيضها على مواد عضوية متحللة، مثل البراز، والقمامة وجثث الحيوانات.

كما ان الذباب يحمل  هذه الأمراض على أرجله وعلى  الشعيرات الصغيرة التي تغطي أجساده. ولا  يستغرق سوى بضع ثواني لنقل هذه الجراثيم في الغذاء أو الأسطح عند  لمسها.

وتتعد طرق مكافحة الذباب  ولعل اشهرها استخدام المبيدات الكيمائية وعلى الرغم من فاعلية تلك الطرق الا انها قد تسبب ضرراً على الصحة هي ايضاً .

ومن خلال ما يلى قدم موقع “هيرب كوك بوك “احدى الطرق الفعالة للتخلص من الذباب والتي  يستخدمها اصحاب المطاعم في امريكا والطريقة تتلخص فى وضع بعض العملات المعدنية داخل كيس شفاف من البلاستيك معبأ بالماء وتعليقها على النوافذ والابواب حيث ان العيون العملات المعدنية مع الماء والضوء توحى للذباب  والذى يملك عيوناً مركبة  انه الكيس كائن مفترس مما يجعله يهرب بعيداً عن المكان .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا