المحتوى الرئيسى

أم تكتشف أن طفلها ذو الخمس سنوات كان فتاة سوداء و توفي في حريق نجوم مصرية

نشرت صحيفة الديلي ميل الأمريكية خبرا أثار الجدل بشدة حول طفلا يدعي أنه كان فتاة في حياة سابقة له ، بل إنه يصمم على كونه فتاة سوداء في الثلاثينات من عمرها و يقص عنها أخبارا و حكايات من حياتها السابقة و التي انتهت نهاية مأسآوية حيث يبكي و هو يقص كيف ماتت تلك الفتاة السوداء في حريق ، و الذي كانت والدته تظن أن الأمر مجرد نوع من أنواع ثرثرة الأطفال و التي يجتاحها الخيال ، حتى قررت أن تبحث عن الحقيقة .

أم تكتشف أن طفلها ذو الخمس سنوات كان فتاة سوداء و توفي في حريق

بدأت القصة عندما كان الطفل لوك رولمان في الثانية من عمره ، و بدأ يقص لوالدته قصصا من حياة فتاة أمريكية سوداء أطلق عليها اسم ” بام ” ، حتى تطور الأمر لدرجة أن يبكي الطفل لوك لتقرر والدته البحث عن السر فيما يحدث لطفلها ، في الجرائد القديمة لتكتشف أن بالفعل هناك فتاة سوداء تدعى باميلا روبنسون أو كما أطلق عليها الطفل لقب ” بام ” ، و قد توفيت في حادث مأسآوي في حريق فندق باكستون بولاية شيكاغو الأمريكية .

هذا و على أثر قيا صحيفة الديلي ميل بنشر هذه القصة الغريبة ، قامت على الفور قناة فوكس 6 الأمريكية بعمل لقاء مع الطفل لوك ، و عرضت عليه عدد من الصور الكثيرة و التي وصلت حوالي ثلاثون صورة من صور النساء السود أمام الطفل لوك كي يختار منهم شخصية الفتاة التي يتحدث عنها و عن حياتها ، ليختار لوك الفتاة باميلا أندرسون بكل دقة

وفي النهاية أكدت والدة الطفل لوك أنها قد تابعت بدقة تصرفات و شخصية طفلها الصغير لتكتشف أنه يطابق كثيرا مما قرأت عن شخصية باميلا أندرسون مما جعلها تميل لتصديق رواية أن ابنها كان من قبل يعيش حياة الفتاة السوداء الأمريكية باميلا أندرسون.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا