المحتوى الرئيسى

هذه المرأة ولدت 17 طفل فى نفس الوقت فى امريكا و تحطم الرقم القياسي

الرقم القياسي حول العالم فى الولادة تم تكسيره من قبل امرأة فى ولاية انديانا بوليس بامريكا عندما ولدت 17 طفلا فى الشهر السابع و تمت عملية الولادة فى مدة قدرها 29 ساعة , يقول الطبيب جاك مورو الذى قام بعملية الولادة انها كانت تجربة فريدة من نوعها. و قال فى هذه العملية “الاطفال كانوا ينزرون واحدا تلو الاخر و واحدا تلو الاخر .. ياللهول انا سوف اصاب بالكوابيس بسبب هذا اليوم و لمدة طويلة”

كاثرين بريدج (الام) و زوجها كانوا غير مصدقين لما يروه لانهم عانوا من عدم الانجاب لمدة طويلة حتي انهم ذهبوا الى احد مراكز علاج العقم فى جزيرة روديس فى امريكا.

و كانت عملية التخصيب ناجحة تماما كما نرى ان التوائم السبعة عشر صحتهم جيدة تماما و يعيشون بسلام بدون اى اعراض جانبية او اى شيئ و اسماؤهم كالتالي :

جيمس ,جاكوب,جارفيس,جيسون,جيفري , جيريمي, جيروم , جيس ,جيمي ,جوشيم ,جوناثان ,جوناس , جوسيف ,جوليان ,جيمبو , دارث و اخيرا بانش.

فى الحقيقة فانه يوجد حالات نادرة جدا مثل هذه و التي يتم ولادة اكثر من طفل فى نفس الوقت.. فهناك من تنجب اربع توائم او حتي 7 و هناك من تلد عدد كبير حتي 15 طفلا و لكن معظمهم لا يعيشون اكثر من عدة ايام.

و طريقة الحمل الكبيرة هذه تحدث بسبب تكنولوجيا جديدة تسمي assisted reproductive technology او تقنيات التلقيح بالمساعدة و هي التي ساعدت الزوجين على انجاب هذا العدد الكبير من الاطفال.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا