المحتوى الرئيسى

شاب سعودى يعثر على خاتم قديم فى الجبل وعند سماع الخاتم صوت الأذان شاهدوا ماذا يفعل الخاتم أغرب من الخيال

أغرب ما سوف ترونه في هذا الفيديو الغريب ، خاتم قديم جدا من قرون وجده شاب خليجي في منطقة قديمة جداً في جبل من الجبال الموجود في دول الخليج وكان عليه كمية من الأتربة والطين .

ولكن حدثت مفاجأة غريبة جداً ولا تحدث في قصص الخيال والأساطير ، بعد تنظيف الخاتم وتلميعه وأصبح مظهر جميل ، فوجئ هذا الشاب الخليجي بشيء يجعله يتحرك من مكانه ويدور وحين الاقتراب منه والإمساك به لا يتحرك.
مشاهدة الخاتم يتحرك

يقول الشاب الخليجي الذي وجد الخاتم ” في البداية أعتقد أنه يهتز بفعل هواء المروحة ، ولكن لم أعلم سبب تحركه لأنه يتحرك في أوقات معينة ، وفي النهاية انتظرت أكثر من ساعتين لرؤيته يتحرك مرة أخرى ”

الخاتم يتحرك
كشف سر تحرك الخاتم أثناء الآذان

ويستكمل حديثه الشاب الخليجي قائلاً : ” وفجأة مرة واحدة تحرك بجنون عندما سمع آذان العصر ويتحرك يمين ويسار ويلف ويدور كأنه جن جنونه ، وعند الإمساك به يقف ثابتاً وعند تركه على المنضدة يتحرك بجنون ”
عرض الخاتم على بعض الشيوخ

وفي نهاية حديثه يقول عرضه على بعض الشيوخ قالوا له أن هذا الخاتم مسكون فيه جن ينتفض حين سماع الآذان أو القرآن الكريم.

الخاتم يتحرك
ملحوظة عن الخاتم من بعض كبار الدين

والبعض الآخر تم نفي هذا الفيديو وأن رأي بعض الشيوخ قالوا أنه أكذوبة من هذا الشاب لبيع هذا الخاتم بأعلى الأسعار ولم يتم التحقيق من صحة الخبر حتى الآن ، والعلم عند الله سبحانه وتعالى.





نترك لكم مشاهدة هذا الخاتم المسكون


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا