المحتوى الرئيسى

شاهد صور حيوانات ضُبطت متلبسة في أوضاع غريبة جداً لن تصدقها قمة الضحك

عالم الحيوان عالم ممتع إلى أقصى درجة، فتصرفاتهم دائماً غير متوقعة، هذه صور حيوانات نشرها موقع LifeBuzz التُقطت في أوضاع غريبة جداً، تؤكد أننا لن نعرف ماذا يدور في هذه العقول أو ما الذي دفعهم ليصلوا إلى هذه الوضعيات الغريبة المضحكة، فلنشاهدها معاً:

1- "يا رب يموت الشغل"

سنجاب في وضع غريب مضحكLifeBuzzهذا السنجاب يعاني من كثرة العمل، وقرر أن يسترخي وفي عقله جملة واحدة: "يا رب يموت الشغل".

2- اليوجا للجميع

اليوجا للجميعLifeBuzzمن قال إن اليوجا لبني الإنسان فقط، اليوجا للجميع، دعوني أتأمل بصمت.

3- لأن الجريمة لا تفيد

صورة فأر في وضع غريب جداLifeBuzzضُبط متلبساً بالسرقة، وأصبح المكان كله محاصراً، فهل يسلم نفسه، أم تستمر المقاومة ومحاولة الهرب؟

4- خلاص كفاية

كلب يمارس اليوجاLifeBuzzهذا الكلب يعرف أن الحب مشاركة، ولكن من الواضح أنه اكتفى من اليوجا اليوم ويريد من صاحبته أن تتوقف.

5- لمن يخربون الدايت تلك هي النهاية

لمن يخربون الدايت تلك هي النهايةLifeBuzzبعض المواقف المحرجة هي التي تجعلك تعيد التفكير في أن تعود إلى الدايت مرة أخرى، فلا أحد يتمنى أن يُحشر هكذا وتُلتقط له صورة وتُنشر علناً.

6- النوم سلطان ولو فوق الطابعة

قطه تنام فوق البرنترLifeBuzzهناك صور حيوانات تجعلنا نقف أمامها طويلاً لعلنا نجد لها أي مبرر فنفشل، منها هذه الصورة؛ حيث قررت القطة أن تنام فوق الطابعة وتغطي نفسها بجزء منها أيضاً. ربما النوم سلطان لا يغلبه الجان.

7- أثناء مشاهدة برامج اللياقة التليفزيونية

دب الباندا يمارس الجمبازLifeBuzzهذا الباندا تأثر ببرامج اللياقة التي تُبث على التلفاز وقرر أن يمارس تمارين الجمباز على طريقته الخاصة،  هوب هوب، الرياضة للجميع.

8- "ممكن تنزلني يا عمو"

قطه معلقه في النافذهLifeBuzzهناك صور حيوانات تدفعك للضحك وهناك صور أخرى تدفعك للتفكير العميق مثل هذه الصورة، فكيف استطاعت تلك القطة أن تعلق نفسها هكذا؟ سؤال وجودي عميق بلا إجابة.

9- اشتباك

كلاب تشابكت في بعض بطريقة طريفهLifeBuzzهذان الكلبان اعتقدا أنهما كرتين من الخيط وتشابكا بهذا الشكل، لا أعرف كيف وبالتأكيد لا أعرف إن كان سينفض الاشتباك.

10- بعد يوم واحد في النادي الرياضي

عندما أصابته جنون العظمةLifeBuzzبعدما ذهب إلى نادي اللياقة ليوم واحد، ظن أنه صار بطلاً من أبطال رياضات كمال الأجسام. احترس من الهلوسات.

11- لا أحد مرتاح في عمله

كلب يقبع أسفل دجاجهLifeBuzzلأن لا أحد منا يرتاح في عمله، وعلينا التضحية من أجل الراتب، هذه الدجاجة طُلب منها أن ترقد على هذا الكلب.عزيزي القارئ هذه صور حيوانات لطيفة التقطت في أوضاع غريبة أتمنى أن ترسم الابتسامة على وجهك.ويمكنك أيضاً أن تشاهد الأمومة في مملكة الحيوان: دفء وحب. ودلع أيضاً.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا