المحتوى الرئيسى

اكثر دول العالم جرائم 2016

تختلف معدلات الأمان مابين بلد وأخرى ، لذا ينبغي التعرف على مدى أمان البلد التي تفكر السفر إليها مع التعرف على معدل الجرائم فيها . في موضوعنا هذا سوف نسرد إليكم قائمة بأكثر دول العالم من حيث معدلات الجرائم للفرد الواحد في العالم لعام 2016 .

اكثر دول العالم جرائم بالترتيب
للحصول على قائمتنا الخاصة بـ اكثر دول العالم جرائم ، فعليك بمواصلة القراءة لهذه القائمة التي أدرجناها بناءاً على سحب البيانات من الأمم المتحدة ، مع مراعاة البيانات التي تتراوح مابين عام 2010 وحتى عام 2014 . فقد تجد أن بعض هذه البلدان قد تغير حالها بعد هذه الأثناء .

كما ينبغي الإشارة إلى أن هناك اختلافات تشريعية بين هذه الدول ، وهذا ماينبغي الأخذ في الإعتبار ، على سبيل المثال ، لا تعتبر الجريمة الجنسية كجريمة في بعض الدول .

هذه القائمة بناءاً على تقارير الأمم المتحدة بشأن الجرائم التالية: القتل والاغتصاب والعنف الجنسي التام ، سرقة السيارات ، والسطو المنزلي ، والسطو ، والسرقة ، والاعتداء ، والاختطاف . دون مزيد من هذا الحديث ، إليكم القائمة .

أعلى معدلات الجريمة للفرد الواحد في العالم
10 . روسيا
روسيا هي البلد المدرجة في هذه القائمة بإعتبارها من أكثر البلاد جرائم مع الكثير من الأنشطة الإجرامية . وتشير الأمم المتحدة إلى أن البلاد لديها أسوأ جرائم من السطو والقتل والسرقة وسرقة السيارات الخاصة والجرائم الجنسية ضد الأطفال . وقد شهد مكتب الولايات المتحدة للأمن الدبلوماسي روسيا بإعتبارها من البلاد “العالية” المستوى في تصنيف الجريمة ، على الرغم من تركيز التقييم لمعظمهم في سانت بطرسبرغ . ونصحوا الزوار بتوخي الحذر عند الخروج .

9 . هولندا
عندما كنت تفكر في هولندا ، فأول ما يتبادر إلى الذهن الطبيعة الجميلة دون “العنف” أو “الجريمة” ، إلا نها مدرجة ضمن هذه القائمة . وفقا لبيانات هولندا فإنها تعد من بين أسوأ الدول عم جرائم السطو وسرقة السيارات الخاصة والخطف والعنف الجنسي التام .

جاءت رتبة المسؤولون الأمريكيون لمخاطر الجرائم في البلاد بأنها “متوسطة” ، تقريرهم بالذكر لعدد كبير من التقارير المتعلقة بالجرائم . في السنوات الأخيرة ، اتخذت الدولة تدابير واسعة النطاق لمكافحة جميع أنواع الجرائم ، بما في ذلك العنف ضد المرأة والعنف المنزلي .

8 . تركيا
في ضوء الأحداث الأخيرة ، والسفر إلى تركيا بالفعل يأتي مع بعض المخاطر ، سواء بسبب الاضطرابات السياسية في المنطقة ، وكذلك بسبب التهديد الإرهابي الكبير مما أدى إلى العديد من الهجمات في الأشهر القليلة الماضية . أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية تحذيرا للمسافرين ، وتقديم المشورة لهم لتجنب السفر إلى جنوب شرق تركيا على وجه الخصوص ، لذا يجب أن نكون يقظين في باقي أنحاء القطاع .

وذلك بفضل البيانات القادمة من الأمم المتحدة ، فإن تركيا تأتي في المراتب العالية لهذه القائمة مع الاعتداء والسطو المحلي والخطف وسرقة السيارات ، والجرائم الجنسية ضد الأطفال .

7 . ألمانيا
ويمثل معدل الجرائم في ألمانيا من قبل مكتب الولايات المتحدة للأمن الدبلوماسي بأنها “متوسطة” مخاطر الجرائم ، مع ارتفاع معدل الجريمة بالمقارنة مع العديد من الدول العالم الأول غيرها . وتشير بيانات الأمم المتحدة إلى أن أكبر القضايا في ألمانيا ترتبط بالسطو والاعتداء والسرقة والاغتصاب والجرائم الجنسية الأخرى ، بما في ذلك ضد الأطفال .

مسؤولون أميركيون لا ينصحون بعدم زيارة ألمانيا ، ومع ذلك ، مشيرا إلى أن الزوار هم ضحايا نادرة للجريمة ، على الرغم من النصيحة بعد إقتناء الأشياء الثمينة خلال زيارتك .

6 . فرنسا
وبصرف النظر عن أحداث العنف التي وقعت مؤخرا في فرنسا ، فإنها البلد التي تحتل أعلى المراتب على القوائم السيئة ، وفقا لبيانات الأمم المتحدة . في الواقع ، فإنه من بين البلدان مع معظم الحوادث عندما يتعلق الأمر الاعتداء والسطو والاغتصاب والسطو ، والسرقة ، والجرائم الجنسية ضد الأطفال والعنف الجنسي التام .

و بطبيعة الحال فإن هذا الترتيب لفرنسا ، يمثل خيبة أمل للكثير من زوار البلد من جميع أنحاء العالم . مكتب الولايات المتحدة للأمن الدبلوماسي يمثل فرنسا بأنها البلد “المتوسطة” من حيث مخاطر الجرائم .

5 . المملكة المتحدة – إنجلترا وويلز
ينظر الكثير إلى كل من المملكة المتحدة وويلز بإعتبارهما من الأماكن الآمنة ، ومع ذلك ، تشير البيانات بشكل مختلف بإعتبارها في المراتب العالية في خمس فئات – الاعتداء والسطو ، في مجموع العنف الجنسي والاغتصاب والجرائم الجنسية ضد الأطفال والسرقة .

كما تشير إلى ارتفاع معدلات الإبلاغ عن الأعمال المذكورة . في الحقيقة ، تشير التقديرات إلى أن أكثر من 70 في المئة من الجرائم الجنسية لا يتم الإبلاغ عنها للسلطات .

4 . الولايات المتحدة الأمريكية
حسنا ، مع الطريقة التي تسير فيها الامور في الولايات المتحدة في الوقت الحاضر ، فإنها من البلاد التي ترتفع فيها معدلات الجرائم . وتضع الامم المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية من بين الدول التي لديها أعلى معدلات الجريمة في خمس قوائم مختلفة – السطو والسرقة والاغتصاب والاعتداء .

هناك ، بالطبع ، العديد من القضايا الأخرى التي يجب أن تكون حذرا عند الخروج في الولايات المتحدة . في الواقع ، تظهر بيانات مكتب التحقيقات الفدرالي عن مجموع الجرائم العنيفة الولايات المتحدة بمعدل 386.9 لكل 100،000 من السكان في عام 2013 ، باستثناء ، كل الجرائم الغير مبلغ عنها عنها .

3 . الهند
الهند هي بلد جميلة للغاية ، لكنها أيضا واحدة من البلاد التي تمثل درجات مرتفعة من معدلات الجرائم ، وكذلك السرقة ، على سبيل المثال . وتشير التقارير الصادرة عن الأمم المتحدة أن الهند في المرتبة العالية من بين أعلى الدول على الاعتداء والقتل وسرقة السيارات ، والاغتصاب ، والجرائم الجنسية ضد الأطفال ، ونجح أن تصل للمرتبة الأولى في حالات الاختطاف والعنف الجنسي التام . الوضع صعب للغاية ، وبالتالي ، يجب على الزوار أن يكونوا حذرين هناك .

في الواقع ، أصدر مكتب الولايات المتحدة للأمن الدبلوماسي التقارير الأمنية في العديد من المدن الكبرى في جميع أنحاء البلاد الهندية ، مثل مومباي ونيودلهي وكلكتا وحيدر أباد ، وتشيناي . ليتم تعيين مخاطر الجرائم لمستوى “متوسط” ، مع ذكر بعض الجرائم الغير عنيفة باعتبارها الأكثر شيوعا .

2 . المكسيك
الجار الجنوبي للولايات المتحدة تأتي بعد ذلك . وقد سجلت المكسيك المراتب العالية في ارتفاع معدلات الجرمة من حيث القتل والاعتداء والسطو والخطف وسرقة السيارات ، والاغتصاب والسرقة والعنف الجنسي الكامل ، وفقا لأعلى الدرجات .

أصدر مكتب الولايات المتحدة للأمن الدبلوماسي تقارير عن العديد من المدن في مختلف أنحاء المكسيك ، بما في ذلك تيخوانا ، هيرموسيلو ، نوغاليس ، سيوداد خواريز ، نويفو لاريدو ، ماتاموروس ، غوادالاخارا ، مونتيري ، مكسيكو سيتي ، وأكثر من ذلك . وباختصار ، فإن الوضع خطير جدا ، ويجب أن تكون حذرا عند السفر إلى المكسيك .

1 . البرازيل
تتصدر هذه القائمة بلدة البرازيل ، بإعتبارها من أكثر دول العالم خطورة من حيث معلات الجرائم للفرد الواحد فهذا الأمر مقلق تماما بإعتبارها بلد المقصد الخاص بدورة الالعاب الاولمبية الصيفية لهذا العام . في الواقع ، وفقا لبيانات الأمم المتحدة ، فقد سجل البرازيل أعلى المراتب من أصل اثني عشر من الفئات الخاصة بـ الاعتداء ، السطو والقتل والسطو المحلي والخطف وسرقة السيارات ، والاغتصاب ، والسرقة ، مع فئات العنف الجنسي التي وصلت إلى الدرجة القصوى ، بما في ذلك القتل وسرقة السيارات والسطو ، لذا يجب الحذر عند السفر إلى هناك .

أصدر مكتب الولايات المتحدة للأمن الدبلوماسي التقارير الأمنية للمدن المتعددة في جميع أنحاء البلاد ، بما في ذلك برازيليا ، ريو دي جانيرو ، وريسيفي ، مع ذكر جرائم العنف التي في كل هذه المواقع وغيرها .




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ÇáãÑÓÇá

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا