المحتوى الرئيسى

طريقة تخزين السجاد تمنع تعرضها للتلف والرطوبة

في موسم الامطار الموسمية من الأهمية بمكان الحفاظ على السجاد الخاص بك نظيفا وخاليا من الرطوبة، تقدم لنا خبيرة تصميم السجاد كافيتا تشودري، بعض النصائح الأساسية التي من شأنها أن تساعدك على الحفاظ على السجاد الخاص بك في موسم الأمطار الموسمية:

1. من المهم جدا الحفاظ على السجاد نظيفا وخاليا من الرطوبة في موسم الامطار الموسمية. لذا ينصح بالكنس بالمقشة، مرتين في الأسبوع، وتنظيف الاوساخ، العفن أو أي آثر لرطوبة متبقية على السجاد.

2. التخلص من الغبار عن طريق استخدام المكنسة الكهربائية هام جا للحفاظ على السجاد، فه يعمل على إزالة الألياف الميتة والمرفرفة التي قد تسبب الحساسية في موسم الأمطار.

3.في حال وجود أي تسرب عرضي أو رطوبة على السجاد، ينبغي التخلص فورا منها لتجنب رائحة الرطوبة، ومن المستحسن نشر السجاد في الشمس ليجف.

4. معظم الناس يتجنبون استخدام السجاد في موسم الامطار الموسمية لمنع أي ضرر. عند تخزين السجاد تذكري لفه على شكل اسطوانة، بدلا من طيه، لحمايته من الرطوبة والتسريب. أيضا ينصح بإضافة اكياس هلام السيليكا إلى السجادة لامتصاص أي رطوبة متبقية.

5. بدلا من الصوف والحرير والسجاد الثقيلة، اختاري بدائل جميلة وعملية مثل السجاد المصنوع من القطن، الذي يتميز بخفة وزنه ويجف بسرعة مما يؤدي إلى ضرر أو فطريات أقل من الأمطار.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا