المحتوى الرئيسى

نصائح للمقبلات على الزواج أشياء يجب عليك تجنبها في النظرة الشرعية

لن تتزوجي أبداً إن وقعت في هذه الأخطاء أثناء النظرة الشرعية، بدلاً من إعطائك نصائح زوجية سأخبرك بأكثر الأخطاء التي يقعن فيها الفتيات غالباً. 3 نقاط عليك تجنبها عند رؤية زوج المستقبل للمرة الأولى:

1- ضعي الكونتور والهايلايت جانباً

صورة مكياجPixabayقد تكونين محترفة في وضع المكياج ولكنه سيغيّر ملامحك تماماً، فإما سيجعلك أكثر جمالاً من حقيقتك أو سيجعلك أقل جمالاً مما أنت عليه في الواقع. النظرة الشرعية من أجل أن يراك على طبيعتك، فلن تستمري طيلة حياتك الزوجية يومياً لمدة 24 ساعة وأنت تضعين المكياج بهذه الكثرة. القليل منه لتجميلك يكفي، فكوني حريصة على أن يراكِ على طبيعتك من أجل ثقتك بنفسك ومن أجل بداية صادقة. 

2- هذا ليس الوقت المناسب لتجربة أشياء جديدة

صورة رموشFun Ideasتجربة أشياء جديدة في حياتك أمر رائع وأحثك على فعله؛ ولكن لا تجربي يوم النظرة الشرعية. لا تفكري بانتعال الكعب أول مرة يوم النظرة الشرعية حتى لا تقعي أمام العريس في مشهد لا يمكن نسيانه، ولا تتجرئي على وضع الرموش مثلاً وأنت ليس لديكِ الخبرة الكافية في وضعها لأنها إذا سقطت أمام العريس فسيجري هلعاً خارج المنزل.

3- اتركي التصنع المزعج والفلسفة

صورة موافقةGods Girlsكوني على طبيعتك ولا تتصنعي الردود أو اختلاق القصص والأحاديث رغبة منكِ في إيجاد نقاط مشتركة بينكما، ولا تكوني خجولة للدرجة التي تجعلك توافقينه على كل شيء يقوله. الاعتدال في الأمر مطلوب ورأيك سيُسمع، ببساطة يا صديقتي كوني أنت. إليك أيضاً: أطرف مشاكل المقبلين على الزواج، وهي أيضاً نصائح زوجية حتى تتجنبيها.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا