المحتوى الرئيسى

4 عادات صُنعت في الصين غريبة ومضحكة ستفاجئك حتماً

تحتل الصين المرتبة الأولى في التعداد السكاني؛ حيث يبلغ عدد السكان ما يزيد عن مليار و 38 مليون، وتعد من الدول العظمى والأقوى في العالم، تشتهر الصين بسورها العظيم وطعامها الشهي وغيرها الكثير، ولكن لديها بعض العادات والطقوس الغريبة.سنتحدث لك عن أكثرها غرابة كما ذكرت في موقع Diply:

1- أطفال يرتدون البطيخ كملابس

طفل من الصين يرتدي البطيخ Twitter / agenuskeقبل عدة السنوات ظهرت عادة جديدة في الصين، تجعل الأطفال يرتدون البطيخ في الأيام الحارة من غير أن يُعرف سبب ذلك، و بعد أن يُنظف البطيخ من الداخل بحيث يبقى القشر لوحده، مع إضافة بعض الاكسسوارات إليه حتى يصبح جاهزاً للارتداء، وبدأ الكثير من الناس تقليد هذا اللباس، وعمل الأهالي على تشكيل التصاميم للأطفال حتى يتميزوا بها، وصنعوا النظارات الشمسية أيضاً كفكرة غريبة.

2- ارتداء أقنعة الغاز أثناء ممارسة الركض صباحاً

رجل يرتدي قناع وهو يركضTelegraphyبعد ان أصبحت بكين ملتفة بالغاز السام بسبب التلوث الصناعي الكبير ووجود الضباب الدخاني الخطير أعلنت السلطات بأن بكين لم تعد مكاناً صحياً لممارسة النشاطات الرياضية في الهواء الطلق مما اضطر مجموعة كبيرة من الرياضيين إلى الخروج للمارثون وهم مرتدون أقنعة الغاز معبرين عن رأيهم برفض هذا التحول السيء التي وصلت إليه مدينتهم.

3- امرأة من بين القليلات في الصين تمتلك قدم اللوتس

إمراءة ترتدي حذاء غريبreddit / i124qndsقدم اللوتس أو القدم الذهبية وهي من العادات القديمة في الصين التي ظهرت في القرن العاشر، حيث كانت الراقصات ترقص وهي تثني قدميها إلى الخلف فيصبح شكلها وحركتها أجمل، فارتبطت هذه القدم بالجمال وظهرت في الطبقة الغنية أولاً من ثم انتقلت إلى بقية الطبقات، وأصبح الآباء يحرصون على أقدام بناتهم منذ الصغر فيربطون أصابعم الأربعة مع ثنيها إلى الأسفل لعدة سنوات، مما يؤدي إلى تشوه في القدم عوضاً عن الألم المرفق معها، لكن هذه العادة اختفت في القرن العشرين ولم يبقَ منها إلا القليل من النساء المسنات.

4- أقنعة كاملة ترتديها النساء على البحر

نساء بالبحر يرتدون قناعTelegraphتتمتع النساء بالصين ببشرة حساسة وبيضاء ورقيقة، وتعتبر سر جمالهن، وحفاظاً عليها قامت مجموعة من النساء منذ العديد من السنوات بارتداء قناع طبي وناعم تغطي فيه وجهها بالكامل مع الرقبة حتى تحتمي من أشعة الشمس الحارقة خلال أخذها لحمام شمسي مع ثياب كاملة تغطي الجسم ويوجد فتحات صغيرة في القناع حتى تستطيع الرؤية والتنفس، بحيث تستمتع بالسباحة من غير أي أضرار، وجرت هذه العادة إلى يومنا هذا، فالكثير من النساء في الصين ترتدين هذا القناع دون أن تشعر بالخجل فكل ما يهمها جمالها. وذلك كما ذكر في موقع Daily Mail.إليك أيضاً: الصين تبهرك بـ 8 حقائق غريبة لم تعرفها عنها من قبل.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا