المحتوى الرئيسى

طريقة عمل وصفة الأرز المنزلية اليابانية الي تجعلكِ أصغر خمسين عامًا

لسنواات وسنوات حاول الكثير من العلماء العثور على إكسير الشباب، لكن حتى الآن لم ينجح أحد، والكثير من الناس يقولون بعض من النصائح الخاطئة، أو الوصفات التي ليس لها أي نفع، ومؤخرًا سمع موقع “نجوم مصرية ” عن الوصفة اليابانية التي أثبتت فعاليتها حتى بعد أسبوع واحد من استخدامها، لذلك نوصيكم بتجربتها ومعرفة النتائج بأنفسكم.

ربما سمعتم أن أغلب النساء في اليابان جميلات، ويبدون صغيرات في السن بسبب بعض المواد الغامضة. لكن ماذا لو قلنا لكم أن تلك المواد الغامضة عبارة عن الأرز الياباني الشهير. وهذا الأرز يحتوي على العديد من الخصائص المفيدة لجسم الانسان.

هذا الأرز غني بمادة تسمى “سكوالين وحمض اللينوليك”. وهذه الأحماض لديها خصائص مضادة جدًا للأكسدة، ولديها القدرة على تحفيز الجسم لإنتاج الكولاجين، مما يقلل نسبة التجاعيد في الوجه والجسم.

السكوالين هي مادة موجودة في الأرز، وهذه المادة يمكن أن تحمي بشرتك من جميع الآثار الضارة الناجمة عن أشعة الشمس. الأرز أيضًا غني بمادة ” جاما أوريزانول” التي لها القدرة على خفض مسويات الكولسترول في الدم، وحماية القلب، ويجب أن نعرف أن الأرز يحوي على الكثير من فيتامين “اي”.

السر وراء رشاقة وحيتيوة المرأة اليابانيةسر شرقاة اليابانية ,سبب رشاقة اليابانية

في هذه المرحلة عليك أن تعرف الخصائص المفيدة للأرز، والتي ثبتت عمليًا، فكل ما نحاول قوله أن الأرز يساعد على تجديد البشرة، في فترة قصيرة جدًا من الزمان، وفي هذه المقالة سنريكِ كيفية عمل الوصفة اليابانية التي ستساعدكِ من التخلص من التجاعيد، وتنعم بشرتكِ وتجعلها أكثر لمعانًا.

المكونات:

5 ملاعق من الأرز الياباني

سعر كيلو الأرزإنخفاض سعر كيلو الأرز

ملعقتين عسل

عسل النحلعسل النحل

نصف ملعقة من الليمون

عطر الليمون يوقف نمو الخلايا السرطانيةاقضى السيلوليت بالليمون و فوائد رهيبه لليمون

طريقة العمل: تخلط المكونات بصورة جيدة ثم توضع على الوجه لمدة عشر دقائق وتغسل بالماء الدافيء ويمكن عمل ذلك مرتين اسبوعيًا وسترين النتيجة من اول اسبوع.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا