المحتوى الرئيسى

فائدة الثوم للجنس

الثوم يمكن أن يفعل العجائب للرغبة الجنسية الخاصة بك .
كان دائما ينظر إلى الثوم بإعتباره العشب المعجزة الذي يشفي أعضاء الجسم . أنه يدفق الدم خصوصا نحو القضيب .
وقد استخدمت العديد من الحضارات القديمة بتسليط الضوء على الثوم ل زيادة و شفاء الحالات الجنسية كما يمكن للثوم ان يساعد على حيوية العامة .

كيفية الاستخدام:
يمكنك أكل الثوم يوميا إذا كنت تواجه صعوبة في الحصول على الانتصاب ، كما يمكنك خفض تناوله حتى ثلاث مرات في الاسبوع بعد شهر عندما تبدأ في الشعور بالتحسن بشكل أفضل .
يمكنك أيضا استخدام الثوم المبشور في اللحوم للحصول على النتيجة المرجوة ولكن فصوص من الثوم الخام تعمل على نحو أفضل بكثير .

زيادة فعالية
من أجل زيادة فعالية العلاج يجب خفض الدهون الغير مشبعة ، فهذا ليس فقط الذي سوف يساعدك في الحصول على شكل أفضل ولكن أيضا سيساعد في الازدهار الخاصة بك .

كبريتيد الهيدروجين 
اكسيد النتريك هو الجزيء الذي يزيد من صلابة الانتصاب والأداء الجنسي عندما تقرر لممارسة الجنس .
أكسيد النيتريك لا يزال الفائز الواضح عندما تريده للمساعدات الجنسية ولكن يرجع ذلك جزئيا إلى الإجراءات التكميلية لها ، كما يظهر كبريتيد الهيدروجين ليكون واعدا لمساعدة عدم القدرة على الانتصاب .
لاحظ أن كبريتيد الهيدروجين لا يؤثر على الرغبة ، وبالتالي ليس له علاقة بالرغبة الجنسية .
بمعنى ان كبريتيد الهيدروجين هو الداعم في وظيفة الانتصاب الجيدة ويمكن أن يكون له أكثر فائدة للأشخاص ذوي ضعف الانتصاب .

فوائد اخرى للثوم للرجال
الثوم و البروستاتا
هناك أدلة على وجود علاقة ما بين فائدة الثوم وصحة البروستاتا ، ولكن يرتبط ارتباطا مباشرا بالثوم عن طريق كبريتيد الهيدروجين .
أول شيء أود مناقشته هو تضخم البروستاتا الحميد (‘BPH’) وهو عندما يتم تكبير البروستاتا الخاصة بك ولكن ليس من السرطان . بينما عادة غير ضارة ، فإنه يقلل من كمية البول في وقت واحد ويتطلب منك التبول بشكل متكرر أكثر . في حين أنه لم يتم التحقيق حقا كثيرا ، والابتلاع عن طريق الفم لاستخراج الماء من الثوم (أي ما يعادل وزن الجسم 200 كجم من القرنفل الخام للرجال مع انخفاض BPH الحجم الكلي للبروستاتا عن طريق 32? في غضون شهر وانخفاض أعراض BPH .

• مضاد للجراثيم ، ومضاد للأكسدة و مضاد للفيروسات
الثوم يحتوي على الأليسين ، والتي لديها العديد من الآثار الإيجابية ومضاد للأكسدة ، ومحاصرة بالجذور الحرة ، وكما أنه يساعد على تخليص الجسم من السموم ، وتحسين وظائف الكبد .
الأليسين في الثوم يحتوي على خصائص مضادة للجراثيم والفيروسات . وقد أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون الثوم هم أقل عرضة بالإصابة للمرض . سواء البرد ، كما يساعد على العلاج من احتقان الأنف .

• القدم الرياضي
يمكن الانزيمات الموجودة في الثوم تساعد حتى مع الفطريات في القدم الرياضي .
تناول ما يصل 2-4 فصوص من الثوم الطازج ، ويضاف إلى الماء الدافئ في وعاء كبير بما يكفي لتناسب قدميك . إضافة كمية صغيرة و نقع القدمين لمدة 30 دقيقة . يمكنك أيضا تغطي كمية صغيرة من زيت الزيتون .

• منع السرطان
السيلينيوم الموجود في الثوم يساعد في الوقاية من العديد من أنواع السرطان شيوعا التي تؤثر على الرجال ، بما في ذلك سرطان البروستاتا والمثانة و القولون والمستقيم و الرئة ، والمعدة .

• المبيدات الكيميائية
إذا كنت تتعرض للمبيدات الكيماوية ، فحاول استخدام الثوم لصد البراغيث والبعوض . الثوم أمر طبيعي وغير مرتبط مع مرض السرطان ومشاكل صحية أخرى التي تأتي من التعرض للمواد الكيميائية .

• فوائد اخرى
للحصول على أقصى الفوائد الصحية للرجال من الثوم ، فيمكن تناول الطعام المحلى بالثوم الطازج الذي لا يظهر له أي علامات على الاضمحلال .
كما يجب تخزين الثون في مكان بارد وجاف ، ويفضل المكان المظلم . لتحصل على أكثر من فائدة من تناول الثوم الطازج الخام .
وتتفيد من مكملات الثوم لإزالة الرائحة ، إذا وجدت أنه مزعج .

دراسات وابحاث
اثبتت الداسات الهولندية عن اهمية الثوم للمشاكل الجنسية التي تحتوي على خصائص مثيرة للشهوة الجنسية ، والتي يمكن استخدامها بوصفها للجنس الفعال .
من المعروف أن الفوائد الصحية للثوم إضافية لتعزيز الرغبة الجنسية في براعة لكل من الرجال والنساء . يجب على الناس الذين يفرطون في الأنشطة الجنسية ان تأخذ الثوم في النظام الغذائي أو بشكل ملحق لحماية ذواتهم من التعب العصبي الهائل .
كما اكدت الابحاث ان الثوم مهم في ممارسة الجنس لأنه قد يساعد فقط بإعتباره منشط جنسي .
الثوم يحسن الدورة الدموية ، والتي قد تؤدي إلى تحسين الوظيفة الجنسية ، لذلك الثوم عندما تجربة وتبدأ في تناوله سترى ما سيحدث .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÇáãÑÓÇá

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا