المحتوى الرئيسى

لأصحاب القلوب القوية صور خارقة للطبيعة وجدناها في Google Earth ستبث الرعب في قلبك

قد يدفعك الفضول للدخول إلى موقع Google Earth والتجول حول العالم لمشاهدة بعض الأماكن التي لم يسبق لك مشاهدتها، أو مشاهدة بعض الأماكن المحببة إلى قلبك أو قد يكون مجرد حب للفضول والبحث حول العالم.إليك 5 أشخاص وقعوا في أشياء يصعب تفسيرها أثناء تجوالهم في موقع جوجل. تعرفنا عليهم عن طريق موقع Diply.

1- رجل مفقود

بحيرةWizzedبفضل هذه الصورة من Google Earth استطاعت الشرطة العثور على سيارة داخل بحيرة تعود إلى رجل مفقود منذ عام 2006.والغريب في الأمر أنه بسبب الطين الكثيف الموجود في البحيرة لم يستطع سكان المنطقة مشاهدة السيارة على مستوى النظر الطبيعي، ولم يلاحظها أحد لسنوات حتى ظهرت هذه الصورة في عام 2011.

2- النقوش الصخرية القديمة

geoglyphsAncient Originsامتداداً من سوريا حتى السعودية ومروراً بالأردن، اكتشف Google Earth نقوشاً صخرية geoglyphs في الصحراء يُعتقد أنها تعود إلى آلاف السنين لترفع كثيراً من الأسئلة عن فائدتها ولماذا بُنيت.يعتقد بعضهم أنها كانت علامات خاصة للصيد، ولكن لم يزل الغموض يدور حول الموضوع دون معرفة الجواب الأكيد.

3- قناع الطير

Google EarthXinhuaهذه إحدى الصور التي تجعلك تتساءل عن الدافع وراء القيام بذلك، كم من الوقت اصطفّ هؤلاء الشباب في الشارع حتى تأكدوا من التقاط جوجل صورة لهم؟ هل هذه الصورة تستحق كل ذلك العناء؟

4- كائن مخيف

شكل غريبNaurunappulaشاهد أحد الاشخاص هذا الشكل الغريب اثناء تصفحه Street View المقدمة من Google في شوارع فرنسا ولم يستطع معرفة هذا الكائن الظاهر في الصورة، قد يكون شيئاً خارقاً للطبيعة وقد يكون أيضاً مجرد تمثال وضعه أحد ما على شرفة منزله.

5- جسد غريب

جسد غريب Imgur / TittySprinklesFreemanبالتأكيد قد فكرت في أن هذه الصورة قد تكون خطأ بسيطاً في الكاميرا أثناء الحركة، أدى إلى تكوين شكل غريب، ولكن فكر مرة أخرى فعندما تنظر إلى خلفية الصورة تجدها ثابتة وغير متغيرة الشكل والأشخاص، في الخلف لم يتغير شكلهم أيضاً.هل استطعت إيجاد تفسير لإحدى هذه الصور؟ شاركنا إياه لو نجحت في ذلك.ويمكنك الاطلاع على رجل يتحول إلى شجرة بسبب فيروس غريب!


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا