المحتوى الرئيسى

هل تعلم أن الجميلة النائمة لم تتحدث سوى 18 سطراً في الفيلم بأكمله وغرائب أخرى عن ديزني 2

أفلام وملسلات ديزني التي شاهدناها في الصغر أو تلك التي شاهدناها في الآونة الأخيرة تحمل بعض الحقائق التي لم ندركها بعد، سأخبرك عن بعضها والكثير من الخفايا عن أفلام وشخصيات ديزني المحبوبة كما نشر على TwentyTwoWords.

1- الأميرة Anna هي الأميرة الوحيدة التي غنت أغنية مع شخصية شريرة في ديزني وهي شخصية الأمير Hans

صورة فيلم Frozen Walt Disney Animation Studios 

2- الأميرة النائمة لم تتحدث سوى 18 سطراً في الفيلم بأكمله مع أن قصته تدور حولها وهي البطلة فيه! لا عجب أنها لم تتحدث كثيراً فقد كانت مشغولة في النوم!

صورة الجميلة النائمةWalt Disney Productions

3- Belle في الجميلة والوحش هي الشخصية الوحيدة التي ترتدي اللون الأزرق في مدينتها، وهذه كانت طريقة ديزني في تمييزها عن غيرها في الفيلم كونها لا تنتمي إليهم. حتى كتابها لونه أزرق!

صورة فيلم ديزنيWalt Disney Pictures

4- الجدال في فيلم الأميرة النائمة بين مربياتها حول لون فستانها إن كان يجب أن يكون أزرق أو زهري اللون كان جدالاً حقيقياً بالفعل بين الرسامين في الأستوديو عند تنفيذهم للفيلم

صورة فيلم الجميلة النائمةWalt Disney Productions

5- الأميرة الوحيدة التي ليس لديها لهجة أميركية هي Merida ولهجتها هي الإسكتلندية، وهذا بالفعل غريب، حيث إنه من المعروف أن الأميرات من مختلف أنحاء العالم، فلماذا جميعهن يتحدثن باللهجة نفسها؟

صورة Merida Walt Disney Pictures

6- خصلة الشعر التي تقع على وجه الجميلة في الجميلة والوحش لم ترسم لغرض جمالي، بل لتظهر للصغيرات أن أميرات الأفلام الكرتونية لديهن عيوب أيضاً فلا يوجد أحد كامل!

صورة الجميلة والوحشWalt Disney Pictures

7- Cinderella لم تفقد حذاءها مرة أو مرتين في الفيلم بل 3 مرات! عند تقديمها للفطور، وعند ذهابها لرؤية الأمير وفي يوم زفافها. ربما عليها أن تفكر بشراء أحذية تناسب حجم قدميها.

صورة CinderellaWalt Disney Productions إن استمتعت بقراءة هذه المعلومات يمكنك أيضاً أن تقرأ عن 11 حقيقة غريبة لم تكن تعرفها من قبل عن أفلام مشهورة!


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا